حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / الجمعية الخيرية الأنطونية البيتلحمية تُقيم احتفالاً بمناسبة يوم المُسن العالمي

الجمعية الخيرية الأنطونية البيتلحمية تُقيم احتفالاً بمناسبة يوم المُسن العالمي

بيت لحم /PNN/بمناسبة اليوم العالمي للمسنين نظمت الجمعية الأنطونية الخيرية البيتلحمية يوماً ترفيهياً لكبار السن في دار الجمعية والذين يرتادون نادي المسنين، وذلك بمشاركة عائلاتهم ونائب مجلس الإدارة إياد مرة وأعضاء المجلس فايز حزبون، ووليام صابات، ولوريت أبو جابر، وتيدي جقمان، وكارمن غطاس وجورج سلمان ورامي مسلم.

ابتدأ اليوم بقداس احتفالي في كنيسة مار أنطون أقامه كاهن الرعية الأب رامي عساكرية، تلاه حفل إستقبال بدأه نائب رئيس مجلس الإدارة بكلمة هنأ به المسنات والمسنين بيومهم العالمي متمنياً لهم دوام الصحة والعافية،

وقال بأن مجلس الإدارة الجديد منذ توليه لمهامه يضع جُلّ اهتمامه العناية بالمسنين وتقديم كل المحبة والإهتمام لهم، مشيراً الى أن فعالية اليوم هي واحدة من سلسلة نشاطات سيتم تنظيمها لهم.
وتلى ذلك كلمة عن المسنين تلتها الآنسة سهام شطارة شكرت فيها القائمين على الإحتفال وخاصة أعضاء مجلس الإدارة اللذين قجموا تبرعات لإحياء هذا اليوم، وعن دورهم في في المجتمع وفي حياة الأبناء والأحفاد، وعن حاجتهم الدائمة لإهتمام عائلاتهم والمجتمع. كما قدمت عدة سيدات كلمات معبرة في هذه المناسبة. وتلى ذلك إقامة حفل شواء تخلله فقرات ترفيهية من غناء ورقص وألعاب في بساتين الجمعية.

شركة كهرباء القدس