حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / التنمية الاجتماعية في طولكرم تبحث عن آلية الرقابة والمتابعة للمؤسسات الإيوائية في المحافظة

التنمية الاجتماعية في طولكرم تبحث عن آلية الرقابة والمتابعة للمؤسسات الإيوائية في المحافظة

طولكرم/ PNN- أجرت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة طولكرم ممثلة بمديرها محمد سلمان خلال اجتماع لجنة المتابعة والرقابة، بحث عن المراكز والمؤسسات الايوائية في المحافظة آلية عمل اللجنة وبرنامج الزيارات المزمع عقدها خلال الثلث الأخير من شهر أوكتوبر الجاري للمؤسسات الإيوائية في المحافظة، والتي تقدم خدماتها للمسنين والأطفال والنساء والأشخاص ذوي الاعاقة.

وأكد مدير المديرية محمد سلمان على أهمية عمل اللجنة كفريق عمل واحد لتصويب أوضاع المؤسسات الايوائية كل حسب اختصاصه، من خلال توجيه الملاحظات التي سيتم استخلاصها من الزيارة، وإعلام المؤسسات بها ومتابعة تصويب العمل وفقاً لسقف زمني محدد.

وأوضح سلمان أن عمل اللجنة يأتي بناءً على تعليمات وزير التنمية الاجتماعية “د. أحمد مجدلاني” لضمان تقديم أفضل الخدمات للفئات المستهدفة وحفظ كرامتهم، مؤكداً على أهمية الشراكة بين المديرية ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية التي تساند جهود الوزارة في تقديم الخدمات الاجتماعية للفئات المستهدفة.

يذكر بأن اللجنة تضم بعضويتها محافظة طولكرم ممثلة ب ياسمين عواد ،ووزارة الصحة ممثلة ب جاد بدران، ووزارة الأشغال ممثلة بالمهندس لبيد طعمة، ومن الدفاع المدني محمود نعالوة ورئيس قسم الجمعيات الخيرية ميسون بركات، ورئيس قسم الأشخاص ذوي الاعاقة ليلى أبو خاطر،  ومرشدة المسنين نفين القدسي ، ومرشدة الأيتام تغريد قعدان، والموجه المهني للمديرية شروق عموري.

شركة كهرباء القدس