حملة ع كيفك
الرئيسية / أخبار إقليمية ودولية / سافر مع خدمة فلاي ان بالتقسيط وبدون فوائد

سافر مع خدمة فلاي ان بالتقسيط وبدون فوائد

بيت لحم /PNN/مادة اعلانية – تعد تكاليف تذاكر الطيران و تكاليف الإقامة في الفنادق من المعوقات التي تقابل العديد من المسافرين أثناء تفكيرهم في السفر و السياحة و قضاء أوقات العطلة ،والتكلفة هي التي تحدد للمسافر إذا كان سيسافر ويتوجه إلى هذه الوجهة أم يلغي فكرة السفر أو يتوجه إلى وجهه داخلية توفر عليه تكاليف السفر ، وفي بعض الحالات يلجأ المسافر إلى اقتراض المال كي يتستمع ويقضي عطلته ، و لكن مع فلاي إن سوف تسافر أنت و عائلتك بأرخص تكلفه وبأبسط الطرق .

يتواجد العديد من الأماكن السياحية في دول أفريقية وآسيوية و أوروبية لا تحتاج إلى تكاليف عالية ، كل ما تحتاجه فقط هو تذكرة طيران و فندق كي تقيم فيه ، لذلك السبب قد قام موقع فلاي إن الرائد في منطقة الشرق الأوسط و المنطقة العربية بتوفير العديد من المميزات التي تسهل على المسافرين إمكانية حجز تذكرة الطيران بأقل تكلفة و بأرخص سعر ، وتوفير حجوزات للفنادق في مختلف الدول حول العالم .

مميزات موقع فلاي إن

● يقدم الموقع مجموعة من المزايا التنافسية التي جعلته الموقع الأول في الشرق الأوسط ، ويوفر الموقع لجميع عملاءه خدمة السفر الإقتصادي .
● يتيح خصومات دورية على رحلات طيران الشرق الأوسط.
● يتوافر على الموقع خدمة عملاء تعمل على مدار اليوم كي ترد علي جميع الأسئلة و الاستفسارات حول السفر و حجز تذاكر الطيران و غيرها من الأمور التي تهم المسافر .
● يتوافر على الموقع حجز الباقات للعائلات و يعتبر هذا النوع من الحجز من الأنواع الإقتصادية والموفرة .
● يتواجد العديد من وسائل الدفع التي يتيحها الموقع لجميع العملاء ، يمكنك الدفع بالوسيلة التي تناسبك .
● يتيح الموقع التعرف على مميزات الطائرة التي ستسافر عليها ، حيث يمكنك الإطلاع علي كل سبل الترفيه و الأمان و الراحة على الطائرة .
● يعتبر طيران السعودية و شركة مصر للطيران من أكثر المقدمين للعروض على موقع فلاي إن.

مع فلاي إن سافر اليوم وادفع غدًا مع ميزة التقسيط الجديدة
لقد قام موقع فلاي إن بتوفير ميزة تنافسية عالية لتشجيع المسافرين على السفر و قضاء أفضل الأوقات والاستمتاع بـ عطلاتهم ، فقد وفر الموقع خدمة التقسيط وذلك بدون وجود أي فوائد و ذلك في السوق المصري ، حيث قام الموقع بالتعاقد مع مجموعة من البنوك الموجودة في جمهورية مصر العربية ، و التي تساعد جميع عملائها على تقسيط رحلاتها عن طريق البطاقات الإئتمانية الخاصة بهم .

يمكن لجميع العملاء تقسيط حجز تذاكر الطيران ، و تكلفة الإقامة في الفنادق في مدة تتراوح من 6 أشهر وحتى 12 شهر ، وذلك بدون إضافة أي فوائد بنكية قد تضاف علي تكلفة الرحلة .

و البنوك التي يتعامل معها موقع فلاي إن هما :
● البنك التجاري الدولي CIB .
● بنك الإمارات دبي الوطني .
● التجاري وفا بنك .
● بنك المشرق .
● بنك الإسكندرية .
● بنك مصر .

و تتوفر ميزة التقسيط الجديدة على جميع حجوزات تذاكر الطيران و الفنادق ، و أيضًا على حجوزات الباقات التي تشتمل على حجز تذاكر الطيران ، وحجز الإقامة في الفنادق ، فعلي سبيل المثال إذا كان لديك رغبة في السفر للسياحة في مدينة دبي على خطوط مصر للطيران ، وتريد الإقامة لمدة أسبوع في أحد الفنادق ، في هذه الحالة يتيح لك موقع فلاي إن ميزة التقسيط لعدة أشهر ، و يمكنك السفر بسهولة و التمتع برحلتك .

يوجد مجموعة من الشروط الخاصة بخدمة التقسيط و هذه الشروط كالآتي :
● ميزة التقسيط متوفرة فقط علي موقع و تطبيق فلاي إن .
● ميزة التقسيط متاحة فقط من خلال البطاقة الائتمانية .
● مدة التقسيط تتراوح من 6 أشهر إلى 12 شهر .
● و يجب أن تكون من أحد عملاء البنوك المتعاقد معها موقع فلاي إن .
● وتسري ميزة التقسيط على الحجوزات التي تزيد عن 1000 جنيه مصري .

و يوفر موقع فلاي إن الكثير من الخصومات و العروض الحصرية لكل عملائه عند حجز تذاكر الطيران والحجز في الفنادق .

شركة كهرباء القدس