حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / اختتم مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع ومجلس القضاء األعلى ورشة العمل النهائية لمشروع المساعدة في إدارة المرافق

اختتم مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع ومجلس القضاء األعلى ورشة العمل النهائية لمشروع المساعدة في إدارة المرافق

أريحا /PNN/ اختتم مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS بالتعاون مع مجلس القضاء الاعلى ورشة العمل الختامية المتعلقة بمشروع مساعدة إدارة المرافق FMAP في أريحا حيث تم تمويل المشروع من قبل الحكومة الكندية، ونفذه مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع لصالح مجلس القضاء الاعلى.

استمر هذا المشروع على مدى الثالث سنوات الماضية وهدف إلى تعزيز القدرة التنظيمية في مجلس القضاء الاعلى بشكل استراتيجي كفوء وفعال للمعايير الدولية.

و عزز هذا التدخل السياسات وتشغيلها بطريقة مستدامة ووفقً المؤسساتية و الاستدامة البيئية والتكافؤ بالنوع الاجتماعي في مجلس القضاء الاعلىفي مجال إدارة المرافق.

وشارك في الورشة عدد من موظفي الادارة العامة للمرافق في مجلس القضاء الاعلى إلى جانب فريق من مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع.

وهدفت ورشة العمل التي استمرت ثلاثة أيام إلى عرض أهم اإلنجازات التي حققها المشروع والجهود المبذولة لدعم مجلس القضاء الاعلى في إنشاء الادارة العامة لادارة المرافق في المجلس.

ونتيجة لذلك ، خرج المشاركون بتوصيات لضمان استدامة وظائف إدارة المرافق مع مراعاة النوع الاجتماعي وأعلى معايير البيئة والصحة والسلامة.