مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
صورة أرشيفية

الاحتلال يعتقل عشرين مواطنا من بيت لحم ورام الله وجنين والخليل

بيت لحم /PNN/ اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء اكثر من عشرين مواطنا فلسطينيا خلال عمليات الدهم والاقتحامات اليومية التي تنفذها في محافظات الضفة الغربية.

و في محافظة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، ثمانية مواطنين من مناطق مختلفة في المحافظة ، واستدعت آخر لمقابلة مخابراتها.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت ماجد محمد طقاطقة (17 عاما)، وأحمد خالد طقاطقة (25 عاما)، ورامي علي طقاطقة (24 عاما)، وعايد محمد طقاطقة (26 عاما)، واياد سلطان طقاطقة (28 عاما)، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها، وسلمت محمد عمر طقاطقة والد الأسير ماجد، بلاغا لمراجعة مخابراتها، واقتحمت منزل الاسيرة المحررة أمل طقاطقة.

وفي حوسان غرب بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين محمد أحمد زعول (23 عاما)، وعمار (21 عاما)، ورويد شاهين من بيت ساحور، بعد دهم منازلهم ذويهم وتفتيشها.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، أربعة شبان بينهم أسرى محررون من محافظة جنين.

وذكرت مصادر أمنية، ومدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور لـ”وفا”، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد محمود الأحمد، وأمين عبد الرؤوف بشناق من بلدة رمانه غرب جنين، اثناء مرورهما على حاجز عسكري بالقرب من رام الله، كما اعتقلت الاسير المحرر جهاد بسام الشلبي من بلدة السيلة الحارثيه غرب جنين بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته، والاسير المحرر الجريح ابراهيم عبدالرحيم جابر ابو بكر من بلدة يعبد جنوب جنين بعد مداهمة منزله.

كما و اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، 3 مواطنين من محافظة رام الله والبيرة بعد مداهمة منازلهم.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب في جامعة بيرزيت الاسير المحرر عيسى شلالدة من بلدة بيرزيت شمال مدينة رام الله، والأسير المحرر أمير أبو الظاهر من قرية أبو شخيدم شمال غرب المدينة، وصهيب حمايل من أبو فلاح شرق مدينة رام الله.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، خمسة مواطنين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان من بلدة حلحول شمالا، وهم: أحمد عدنان مضية (35 عاما)، ومحمد امير أبو ريان (25 عاما)، وعلي عوني أبو زلطة (20 عاما)، ونور أمجد العرجا ( 24 عاما)، بعد أن داهمت منازل ذويهم، وفتشتها.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل، واعتقلت الشاب فادي عبد الحليم أبو داود، عقب دهم منزل ذويه.

وفي غضون ذلك، نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية في عدة احياء بمدينة الخليل، وعلى مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.