مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر تعقد اجتماع الهيئة العامة السنوي العادي

بيت لحم/PNN- عقدت جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر في بيت لحم اجتماع هيئتها العامة العاشر العادي بحضور غالبية أعضائها، بنصاب قانوني بالاضافة لاعضاء الهيئة الادارية واعضاء الطاقم التنفيذي للجمعية. حيث افتتح رئيس الهيئة الإدارية للجمعية عماد الزير الاجتماع وقام بعرض الأجندة المنوي مناقشتها وإقرارها من قبل الهيئة العامة.

وقدم الأستاذ خالد شناعة المدير التنفيذي للجمعية شرحا عن المشاريع التي تم تنفيذها وتقديمها خلال السنة المنصرمة وقد استكمل استعراض التقرير الإداري للسنة المنتهية في 31/12/ 2021، مؤكدا على حجم الانجازات التي تحققت على الصعيد التنظيمي الداخلي وعلى صعيد بناء الشراكات وتوقيع الاتفاقيات مشيدا بالأنشطة والبرامج التدريبية التي تم انجازها خلال هذه الفترة ومشاريع الجمعية الجديدة ومن ثم تم التصويت على التقرير الاداري واقراره بالاجماع.

واستكمل الجلسة رئيس الهيئة الادارية الدكتور عماد الزير باستعراض وقراءة اهم ما جاء في التقرير المالي عن نفس الفترة المنتهية 31/12/2021 بين من خلالها التدفقات المالية وحجم المصروفات والنفقات والإيرادات خلال الفترة وتم عرض التقرير على الهيئة العامة للمصادقة عليه، مجيباً على الاستفسارات ومن ثم تم التصويت على التقرير واقراره بالاجماع.

وتم خلال الاجتماع ابراء ذمة اعضاء الهيئة الادارية للعام المنصرم واعتماد تجديد عقد مدقق الحسابات الخارجي للجمعية لسنة مالية اضافية.

وفي نهاية الجلسة تقدم عماد الزير رئيس الهيئة الإدارية بالشكر الجزيل للمدير التنفيذي خالد شناعة ولاعضاء الطاقم التنفيذي للجمعية على حجم الأداء والانجاز الذي يعبر عن انطلاقة نوعية ومستقبل مشرق للجمعية، كما وشكر أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة على دعمهم المتواصل والدائم لإنجاح هذه الجمعية وتحقيق أهدافها، ودعى اعضاء الهيئة العامه لتواصل بشكل فاعل مع الادارة التنفيذية للجمعية لطرح الافكار والمبادرات لتنفيذها ضمن انشطة الجمعية.