مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

دولة يكرم شركاء العمل من القطاع الخاص والجمعيات الخيرية والمؤسسة العسكرية والتوجيه السياسي

بيتونيا/PNN-  كرم رئيس بلديـة بيتونيا ربحي دولة، شـُركاء العمل في المديــنة من مؤسسات قطاع خاص وجمعيات خيرية وأهلية ومدارس ، بالإضافة الى الداعمين من الشركات الخاصة العاملة في المدينة وفي المحافظة بشكل عام و المؤسسة العسكرية بالمحافظة وهيئة التوجيه الوطني والسياسي.

وثمن دولة في كلمة له خلال حفل التكريم على الدور الأساسـي للشُركاء في رفعة المديـنة وتطورها والعمل نحو نهضتها في كافة المجالات، مؤكداً أهمية مواصلة العمل مع الجميع لما فيه رفعة المدينة وتطورها ونهضتها على كافة المستويات.


وأكد دولة، أن النجاح يأتي في العمل الجماعي وتبادل الخبرات ومنح الجميع الحق في المشاركة.

وأوضح أن نجاحنا مُجتمعين في مواجهة كافة الازمات التي واجهتنا لا سيكا أزمة كورونا وانقطاع المياه جاء نتيجة الاستعداد الجيد والتنسيق العالي بين مؤسسات المدينة والبلدية ومجموعات المتطوعين كان نتيجته النجاح الكبير في تقديم الخدمة لكافة المواطنين وعدم تسجيل أي حالات خطر.

وشكر دولة كافة الشركاء مشدداً على ان البلدية ستسعى وبكل امكانياتها لتطوير التعاون والشراكة مع الجميع، شاكراً للجميع حضور الحفل الذي يؤكد أنهم أولوية في العمل والشراكة ومن دونهم لا يمكن التقدم والاستمرار.


من جهتهم، شكر المتحدثون رئيس البلدية على هذا التكريم، مثمنين الدور الكبير الذي يقوم به خدمةً لأبناء شعبه، مؤكدين استمرار العمل مع المجالس البلدية وتطوير العلاقة القائمة على خدمة ومصلحة الأهالي.

 

وأكد المتحدثون أن العمل مع رئيس البلدية ربحي دولة يكون بشكل يومي وبمتابعة حثيثة وشخصية من قبله في الكثير من المرات لإنجاز ما يطلبه المواطنين.

 

واشتمل الحفل على فقرات دبكة شعبية ، وفي نهايته جرى تكريم كافة المؤسسات الحاضرة والداعمة وبعض الشخصيات من المدينـة.