مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

الانتخاب والترشح لأعضاء المؤتمر فقط: الإعلان عن موعد الإنتخابات للجنة الشعبية في مخيم عايدة

بيت لحم/PNN- أعلنت اللجنة التحضيرية لإنتخابات اللجنة الشعبية في مخيم عايدة للآجئين الفلسطينيين عن موعد إجراء الإنتخابات لإختيار لجنة شعبية جديدة تطبيقا لقرارات دائرة شؤون اللآجئين في منظمة التحرير الفلسطنية.

وأعلنت اللجنة التحضيرية التي تتكون من مجموعة من ممثلي فصائل العمل الوطني في منظمة التحرير والمؤسسات الفاعلة بالمخيم بعد أن تم توجيه الدعوات لكافة فصائل المنظمة والمؤسسات والشخصيات النضالية لتكون عضوا في اللجنة التحضيرية عن موعد 20/6/2022  الساعة السادسة مساء في قاعة اللجنة الشعبية موعدا لاجراء الانتخابات للجنة الشعبية في المخيم من قبل اعضاء المؤتمر المعتمدين في الانتخابات السابقة.

وأعلنت اللجنة التحضيرية عن فتح باب الترشح للأنتخابات في فترة زمنية تبدأ من تاريخ 12/6/2022 وتنتهي بتاريخ 17/6/2022 عبر التقدم بطلبات الترشح في مقر اللجنة الشعبية للخدمات بالمخيم اوقات الدوام الرسمي.

ودعت اللجنة التحضيرية كافة اعضاء المؤتمر وعددهم نحو ١٥٠ عضوا وعضوة من القيادات الوطنية في المنظمة وممثلي الفصائل والاسرى المحررين وممثلي المؤسسات الشعبية والاهلية والشخصيات الاعتبارية لتحمل مسؤولياتهم اتجاه المخيم وحقوقهم عبر المشاركة الفاعلة بالمؤتمر وانجاحه لاختيار لجنة شعبية جديدة تمثل ابناء المخيم وتطلعاته الوطنية والسياسية.

وأكدت اللجنة التحضيرية أنها لجنة عملت وستعمل بكل مهنية وحرص على إنجاح فعاليات المؤتمر معربة عن ثقتها بحرص أبناء شعبنا وأهالي المخيم وأعضاء المؤتمر على نجاح هذه التجربة لإختيار لجنة شعبية جديدة تستكمل طريق العمل والنضال لخدمة شعبنا ومواصلة مسيرة نضاله وكفاحه التي خطتها اللجان الشعبية السابقة.

وأكدت اللجنة التحضيرية على جاهزيتها لأي مشاركة جديدة من قبل أعضاء المؤتمر ولأخذ أي ملاحظات أو الإجابة على أي استفسارات من قبل أعضاء المؤتمر المقرر وفق قانون التمثيل المنصوص عليه بدائرة شؤون اللآجئين وهي الآداة الناظمة للانتخابات في كافة مخيمات اللجوء.

يشار الى ان اللجنة التحضيرية للانتخابات الشعبية تتكون من مروان فرارجة، أنس أبو سرور، منجد جادو، غادة العزة، محمد أيمن، فداء ملش، منذر عميرة، ابراهيم عيسى أبو سرور.