الشريط الاخباري

محافظ بيت لحم لــPNN: الميلاد المجيد عيد وطني ورسالة محبة وسلام لكل العالم

نشر بتاريخ: 24-12-2022 | برامجنا التلفزيونية , محليات
News Main Image

بيت لحم/خاص PNN-  قال محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد، إن عيد الميلاد المجيد هو عيد وطني يحظى باهتمام الرئيس وتوصياته، مبرقا دعوة سلام ومحبة بمناسبة عيد الميلاد المجيد الذي يعتبر رسالة محبة وسلام لكل أنحاء العالم.

وأضاف حميد في لقاء خاص مع شبكة PNN الإخبارية، حول واقع السياحة في مدينة بيت لحم بعد أزمة جائحة “كورونا”، أن قطاع السياحة في فلسطين يوجا واقعا وتحديات صعبة بعد الجائحة، حيث أوضح ان هناك الكثير من الجهود التي يتم بذلها من قبل وزارة السياحة والقطاع الخاص للنهوض بواقع السياحة. 

ونوّه أن محافظة بيت لحم لازالت تتعافى من تبعات “كورونا”، وما سببته من أضرار جسيمة في كافة القطاعات في محافظة بيت لحم خاصًّا بالذكر قطاع السياحة.

وأكد حميد أن قطاع السياحة بدأ ينتعش الأمر الذي يعطينا بارقة أمل في عودة الحياة لطبيعتها بعد سنين عجاف مرت بها المحافظة ولازالت تعاني منها حتى اليوم. 

وفي سياق منفصل، أضاف حميد أن الممارسات الاسرائيلية تعتبر التحدي الأكبر أمام قطاع السياحة لكونه المستفيد الأكبر من السياح الوافدين للمحافظة، الأمر الذي يجعل الاحتلال يزيد من وتيرة الانتهاكات والاعتداءات لتضليل السياح وجعلهم غير مرتاحين خلال فترة اقامتهم في بيت لحم. 

وأضاف أن كل المحاولات الاسرائيلية لسرقة تراثنا وتقاليدنا ونسبها له هي محاولات باطلة تقابل دائمًا بحسن الاستقبال وكرم ضيافة مواطني المحافظة اتجاه الوافدين الأجانب، الأمر الذي يشكل درع منيع أمام محاولات الطمس والتشويه التي تقوم بها اسرائيل. 

على الصعيد الأمني قال حميد أن هناك سلسة اجتماعات وتم اتخاذ عدة قرارات لوضع حد من الظواهر السلبية منها اطلاق النار والدراجات النارية وغيرها والتي يقع خلفها جميعا الاحتلال في حرصه على ابقاء كل ما يخلق الأزمة في الشارع الفلسطيني. 

واختتم حميد اللقاء مشيراً إلى أن محافظة بيت لحم رغم كل ما تمر به فإن كل الجهود يتم بذلها لتطبيق النظام، مناشدًا المواطنين الالتزام بالقانون للحفاظ على بيت لحم آمنة مطمئنة.

لتفاصيل أكثر عن حديث محافظ بيت لحم شاهد الفيديو


 

شارك هذا الخبر!