الشريط الاخباري

أنباء عن إصابات بصفوف الاحتلال في سيلة الحارثية... والجيش يدفع بتعزيزات إضافية

نشر بتاريخ: 13-02-2022 | قالت اسرائيل , PNN مختارات
News Main Image

جنين /PNN/ قالت وسائل الاعلام العبرية ان الوضع في جنين خطيرة وان هناك مواجهة عسكرية بين جنود الجيش الاسرائيلي والمسلحين الفلسطينين وانه يتم اطلاق النار من مسافات قريبة جدا وبكثافة ام يواجهها جيش الاحتلال خلال عمليات الاقتحام في اوقات سابقة.

وقال عدد من مواقع اعلام العبري ان عددا من جنود الاحتلال اصيبوا الليلة خلال المواجهات والاشتباكات التي وقعت فور دخول قوات كبيرة من الجيش الى بلدة سيلة الحارثية من اجل تنفيذ علمية هدم لمنازل عائلة جرادات.

وبحسب موقع واللا اصطدام مسلحين فلسطينين مع الجيش في جنين من نقطة الصفر باتجاه مما ادى لوقوع مواجهة من مسافة الصفر وهناك خسائر في صفوف الجيش حيث اصيب على الاقل ثلاثة جنود في كمين أطلقه لواء جنين.

كتائب شهداء الاقصى في جنين قالت ان قوات من عناصرها اشتبكت مع جيش الاحتلال الاسرائيلي واوقعت بهم خسائر كبيرة خلال اقتجام الاحتلال لبلدة سيلة الحارثية وفق ما تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واضاف موقع والا العبري ان الجيش ارسل المزيد من التعزيزات من جميع الوحدات الخاصة الاسرائيلية الى قرية السيلة الحارثية بعد اصابة الجنود بالاشتباك حيث وصفت جراح ادهم بالخطيرة.

مراسل مراسل "معاريف قال ان المسلحين الفلسطينين في جنين أطلقوا حتى الآن النار بكثافة غير اعتيادية تجاه الجنود وانهم يستمرون باطلاق الرصاص بكثافة مما يعرقل عملية الجيش حتى الان".

شارك هذا الخبر!