وشكر الأشقر إدارة وموظفي شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" على تعاونهم وحسن استقبالهم مؤكدا أنّ الجامعة تعمل على تثقيف الطلبة واثراء معرفتهم وخبرتهم ليتمكنوا من خدمة مجتمعهم بمختلف المجالات.
من جانبه أكد السرغلي على اهتمام "بالتل" وحرصها على مشاركة خبرة كواردها وتجاربهم مع طلبة الجامعات، حيث ترحب الشركة دوماً باستقبال طلبة الجامعات لتدريبهم في عدة مجالات أهمها التسويق الإلكتروني، والعلاقات العامة والمهارات الكتابية، والعلامة التجارية وصناعة المحتوى الرقمي، وإدارة الحدث، والرياضات الإلكترونية.
وركز السرغلي في لقائه على طرح مواضيع تُثري معرفة الطلبة تحديداً في مجال الحملات التسويقية عبر عرض نماذج عملية لأهم الحملات التي تم تنفيذها في "بالتل" وأهم النظريات التي يتم اتباعها في الحياة العملية وقدم لهم مجموعة نصائح لتطوير الذات وتحويل التحديات والمواقف الصعبة لفرص وإنجازات.
من الجدير ذكره أن "تميّز" هو برنامج وطني استراتيجي يهدف إلى تمكين طلبة الجامعات الفلسطينية وتعريفهم ببيئة العمل التي تتطلب العديد من المهارات والقدرات العملية لسوق العمل والتي تتغير باستمرار نتيجة التسارع الكبير في عالم الأعمال.