الشريط الاخباري

لاعبو المنتخبات الوطنية للتايكواندو ينخرطون بمعسكراتهم التدريبية في الخارج

نشر بتاريخ: 16-07-2022 | رياضة
News Main Image

القدس/PNN- بدأ لاعبو المنتخبات الوطنية للتايكواندو معسكراتهم التدريبية في تركيا، والأردن، وكازاخستان، وبريطانيا، استعدادا للاستحقاقات الدولية المقبلة.

ويشارك لاعبو المنتخب الوطني بمعسكر تدريبي مكثف في العاصمة التركية أنقرة، رفقة المنتخب التركي للناشئين، استعدادا لبطولة العالم في بلغاريا مطلع شهر آب المقبل.

ويضم المنتخب الوطني من اللاعبين، إسلام بزار، ودارين فرج، وضياء محمد، وهاني محمد، وسوار يونس، ويقين فرج، ونور ابو حطب، فيما تلتحق بالبعثة اللاعبة ميار كبها الاسبوع المقبل.

ويشرف على المعسكر التدريبي المدير الفني التركي ممت بهتيار، بالتعاون مع الاتحاد التركي للتايكواندو. وأشار الاتحاد إلى أن اللاعبتين الناشئتين دانا سرحان وجوري حمور، ستشاركان في معسكر آخر بالأردن استعداداً لبطولة العالم للناشئين.

ولفت إلى أن اللاعبين أحمد بهلول وعمر حنتولي وفهد الراميني والمدرب عبدالله حاتم، سيرافقون نادي الشارقة الرياضي الى كازاخستان للمشاركة في معسكر تدريبي يضم منتخبات كازاخستان والسعودية وفلسطين، استعداداً لدورة التضامن الاسلامي في تركيا منتصف الشهر المقبل.

كما سيخضع اللاعب نور السويطي الذي توّج الأسبوع الماضي بذهبية بطولة ويلز الدولية لمعسكر مغلق في بريطانيا، تحت اشراف المدرب منير شالازي، استعداداً لبطولة العالم للأشبال في بلغاريا نهاية الشهر الجاري.

وقال الاتحاد إن هذه المعسكرات تأتي ثمرة لجهوده في الآونة الاخيرة لترسيخ العلاقات مع عدة دول، وتوقيع اتفاقيات، لاستضافة المنتخبات الوطنية الفلسطينية؛ استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

شارك هذا الخبر!