الشريط الاخباري

العثور على جثة المنفذ: مقتل مستوطنة بعملية في “حولون”

نشر بتاريخ: 21-09-2022 | قالت اسرائيل , PNN مختارات
News Main Image

تل ابيب/PNN- قالت مصادر اعلامية عبرية إن الشرطة والشاباك عثروا، صباح اليوم الأربعاء، على الفلسطيني الذي اتهمته سلطات الاحتلال بتنفيذ عملية قتل لمستوطنة في “حولون” يوم أمس.

وأضافت المصادر العبرية إنه تم العثور على جثة الفلسطيني في ظروف غامضة.

وكان جيش الاحتلال وشرطته قد ادعى أن المرأة “الإسرائيلية” التي قُتِلت في حولون قرب “تل أبيب” قتلت جراء عملية على خلفية قومية، فيما انسحب المنفذ بعد قتلها.

ووفقاً لمصادر عبرية، قال قائد شرطة الاحتلال أن الحدث في “حولون” عملية على خلفية قومية وأدى لمقتل مستوطنة وانسحاب المنفذ.

وعُثِر على المرأة بدون أي علامات للحياة في شارع “هاشمونائيم” في حولون القريبة من “تل أبيب”، وأشارت وسائل الإعلام الإسرائيلية، إلى أن الموقع الذي عُثِر على المسنة فيه، قريب من ورشة بناء، والتي أجرى عناصر الشرطة تحقيقات مع عدد من الأشخاص الذين يعملون فيها.

وتقطن المرأة في أحد المباني، على بُعد أمتار قليلة من المكان الذي هوجمت فيه حينما كانت في طريقها إلى المنزل، وأفادت هية البث الإسرائيلي العامة (“كان 11”)، بأن كاميرات المراقبة في المنطقة، قد سجلت لحظات مهاجمة المرأة، إذ “شوهد مشتبه به وهو يهاجم المرأة بأداة في يده ويهرب”، وفق القناة.

ونقلت هيئة البث عن مسؤول رفيع المستوى في الشرطة، قوله إنّ المسنة “قُتلت على خلفية قومية”، كما نقلت عن مصدر آخر قالت إنه على اطلاع بشأن التحقيق في مقتل المرأة، أن “هناك احتمالا بأكثر من 90%، أن يكون هذا عملية”.

وأفادت التقارير بأنّ ما يسمى جهاز الأمن الإسرائيلي العامّ (الشاباك)، قد شارك في التحقيقات، للاشتباه في أن الخلفية قد تكون قومية، مشيرة إلى أن محققي الشاباك، تحصلوا على تسجيلات كاميرات المراقبة في المكان.


 

شارك هذا الخبر!