الشريط الاخباري

منصة “يراعات” تختتم مسابقة رسم الدمى التحفيزية على مستوى فلسطين

نشر بتاريخ: 26-09-2022 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN- اختتمت منصة “يراعات الناشئة”، والتي يتمثل عملها بـ” استقبال رسومات الأطفال وتحويلها الى دمى حقيقية”، مسابقتها الأولى على مستوى فلسطين، لاحتضان مخيلات الأطفال.

واستهدفت المسابقة الأطفال من عمر 5 أعوام وحتى 12 عاما، بهدف تشجيع إبداعهم وتنمية ثقتهم بأنفسهم, ومنحهم تذكار مميز من وحي خيالهم.

واستقبلت المنصة أكثر من 160 رسمة من مختلف المحافظات، وتأهلت للمرحلة الأولى من المسابقة 70 رسمة نظرا لالتزامها بشروط المسابقة.

ونتيجة للمنافسة الشديدة بين المشاركين، مرت المسابقة بثلاثة مراحل لاختيار 10 فائزين، لتحويل رسوماتهم الى دمى، تمثلت المرحلة الأولى بتحكيم الرسومات من قبل لجنة متخصصة، وبناء عليها تم إختيار 70 رسمة، ومن ثم تصويت الجمهور على رسومات الأطفال الذي ترشح من خلاله 20 رسمة، وتمثلت المرحلة النهائية بتحكيم لجنة الحكم مرة اخرى.

بعد الأخذ بعين الإعتبار مستويات الفئات العمرية والمنطقة الجغرافية، وتصويت الجمهور، تم إختيار 10 فائزين بالمسابقة وهم، ريتال قني من مدينة نابلس، تولين حجة من مدينة الخليل، احمد جريس من مدينة جنين، فايز امجد محمد من مدينة القدس، هاشم صبحة من مدينة طولكرم، رهف قطيشات من مدينة اريحا، رياض أبو مهر من مدينة بيت لحم، محمد متولي من مدينة رام الله، علاء ادعيس من مدينة الخليل، عبد الرحيم مجدي جابر من مدينة نابلس.

شارك هذا الخبر!