الشريط الاخباري

فلسطين والأردن تبحثان افاق التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 24-11-2022 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN- استقبلت وزيرة السياحة والآثار رُلى معايعة سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى فلسطين السفير عصام أحمد فالح البدور، حيث جرى اللقاء في مقر وزارة السياحة والاثار بمدينة بيت لحم.

ورحبت الوزيرة معايعة بالسفير البدور، متمنية له النجاح التوفيق في مهمتة الجديدة كسفير للمملكة الاردنية الهاشمية لدى فلسطين ، مؤكدة على أهمية العلاقات الفلسطينية الاردنية والتي تترجم من خلال الدور المحوري للاردن في دعم فلسطين والقضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية، وذلك لتحقيق طموحات شعب فلسطين بالخلاص من الاحتلال وإقامة دولته الفلسطينية على أرضه، فضلا عن الدور الاردني الكبير والمحوري في دعم الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية على مر التاريخ.

وتحدثت معايعة عن أهمية الاستمرار في التعاون والتنسيق بين الجانبين لتكثيف اعداد السياحي القادمين لزيارة فلسطين من خلال معبر الكرامة، وذلك من خلال برامج سياحية مشتركة لفلسطين و الاردن تعمل على تكثيف اعداد السياح لدى البلدين من مختلف دول العالم.

كما تحدثت عن ضرورة التحضير لاتفاقيات مشتركة في مجال السياحة و مجال الحفاظ على التراث الثقافي وخصوصا كون الاردن هي المدخل لفلسطين، ومن هنا نستطيع بناء برامج سياحية مشتركة مميزة.

وتحدث السفير الاردني عن العلاقات التاريخية بين فلسطين والاردن، مؤكدا الجاهزية الكاملة لرفع مستوى التعاون في المجال السياحي لانتاج برامج سياحية مشتركة تجمع بين الاردن وفلسطين.

شارك هذا الخبر!