الشريط الاخباري

الرجوب يطلع سفير جنوب افريقيا على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 27-12-2022 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN-أطلع أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الفريق جبريل الرجوب، اليوم الثلاثاء، سفير جمهورية جنوب أفريقيا لدى فلسطين شون بينفلدت، على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية.

وأطلع الرجوب سفير جنوب افريقيا، خلال اللقاء الذي عقد بمكتبه بمدينة رام الله، على ممارسات جيش الاحتلال من إرهاب رسمي ومنظم بحق أبناء شعبنا، وإمعانه في سياسة القتل وتدمير المنازل والتوسع الاستيطاني، ومحاولات تهويد القدس وطمس هويتها العربية الإسلامية والمسيحية، إضافة لانتهاكاته وتنكيله المتواصل بحق أسرانا في سجون الاحتلال، وما يمارس داخل السجون التي كان آخر ضحاياها الأسير الشهيد ناصر أبو حميد.

وأكد ضرورة وجود حراك دولي لوضع حد لسياسة الاحتلال بحق أبناء شعبنا، والعمل على تحقيق حقوقه العادلة والتي أقرتها الشرعية الدولية.

وعلى هامش اللقاء، قدّم الرجوب التهاني لسفير جنوب افريقيا لمناسبة مرور 110 سنوات على تأسيس حزب المؤتمر الوطني الافريقي الحاكم ANC، والداعم للقضية الفلسطينية.

ونقل سفير جنوب افريقيا تحيات حزب المؤتمر الوطني الافريقي   ANCلفلسطين شعبا وقيادة، وللرجوب الذي مثل فلسطين، وألقى كلمتها الهامة قبل أيام في المؤتمر العام الـ55 للحزب الوطني الافريقي في جوهانسبرج.

شارك هذا الخبر!