الشريط الاخباري

البكري: حملة "أغيثوهم" جمعت حتى الآن أربعة ملايين وربع المليون شيكل

نشر بتاريخ: 12-02-2023 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- أعلن سماحة الشيخ حاتم البكري وزير الأوقاف والشؤون الدينية ظهر اليوم الأحد أن حملة "أغيثوهم" جمعت حتى الآن أربعة ملايين وربع المليون شيكل لصالح منكوبي الزلزال في سوريا وتركيا من خلال جمع التبرعات في المساجد بعد صلاة يوم الجمعة.

جاء ذلك خلال لقائه سفير الجمهورية التركية لدى فلسطين أحمد رضا دميرير في مقر الوزارة لاطلاعه على نتائج الحملة ومدى تضامن الشعب الفلسطيني مع الشعب التركي في هذه المحنة.

وأوضح البكري أن حملة "اغيثوهم" مستمرة بكافة محافظات الوطن، وأنه بعد توجيهات سيادة الرئيس محمود عباس وتعليمات دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية باشرت الوزارة بتنفيذ الحملة مباشرة.

وأشار البكري الى الدور التركي الكبير في مساعدة ومساندة الشعب الفلسطيني وقيادته  بشكل عام ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية بشكل خاص وخاصة فيما يتعلق بالمشاريع التنموية والتطويرية لمناحي الحياة الفلسطينية ودورها في تعزيز وتثبيت صمود الشعب الفلسطيني في أرضه، ودعمها المتواصل للشعب الفلسطيني، ووقوفها الدائم مع حقوق شعبنا وقضاياه العادلة.

من جهته، ثمن السفير دميرير هذه المبادرة الانسانية من الشعب الفلسطيني ودور وزارة الأوقاف بنجاح الحملة  مؤكداً على عمق العلاقة بين الحكومتين التركية والفلسطينية.

شارك هذا الخبر!