الشريط الاخباري

فتح تفوز بانتخابات نقابة العاملين في شركة كهرباء محافظة القدس

نشر بتاريخ: 06-03-2023 | عينٌ على القدس , محليات
News Main Image

القدس /PNN / فازت قائمة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بانتخابات نقابة الموظفين وعمال شركة كهرباء محافظة القدس التي جرت اليوم الاثنين بمشاركة واسعة من موظفي الشركة.

وفازت قائمة حركة فتح بستة مقاعد من اصل تسع مقاعد لنقابة الموظفين والعاملين في شركة كهرباء القدس في كافة فروع الشركة حيث كانت الانتخابات قد انطلقت اليوم بتنافس قائمتين على الانتخابات لنقابة الموظفين.

وفاز بانتخابات شركة كهرباء محافظة القدس من ستة من قائمة فتح وثلاثة من التجمع العمالي الذي تنافس على مقاعد النقابة .

والفائزون بمقاعد النقابة التسعة هم شكرية ملش و اسماعيل شقيرات و حمزة زغير  و جواد الدبس و  زهير الزعانين و  مراد النجار  و عبد السلام الدجاني علاء الارناقوط 
9 فؤاد صبح.

وقد اهدت قائمة فتح على لسان مدير العلاقات الدولية بالشركة فراس جبران فوزها بالانتخابات لروح الشهيد الرمز القائد ياسر عرفات ابو عمار وكل شهداء شعبنا واسراه وجرحاه حيث اكد ان هذه الشركة شركة وطنية صامدة في مدينة القدس وستبقى صامدة و وفية لابناء شعبنا الفلسطيني وخادمة له كما انها ستبقى وفية لجمهورها وابناءها من موظفين وعمال الذين جددوا البيعة وكانوا الاوفياء لحركتهم وشعبهم.

واكد جبران ان نقابة الموظفين للشركة تهدي فوزها ايضا للمناضل الوطني هاني عبد السلام امين سر نقابة الموظفين السابق الذي رحل عام ٢٠٢١ وكان نموذج انساني و وطني ومثل الشركة في اخلاصه وانتماءه لمدينة القدس واهلها كما مثل طواقمها والعاملين فيهز.

شارك هذا الخبر!