الشريط الاخباري

بيت لحم:جهاز المخابرات العامة يقدم هدايا للاطفال المحتفلين بعيد "القديس جيورجيوس" شفيع كنيسة الخضر

نشر بتاريخ: 06-05-2023 | محليات
News Main Image

بيت لحم /PNN/ على هامش الاحتفالات بعيد الخضر قام ممثلين عن جهاز المخابرات العامة الفلسطينية بتوزيع الهدايا على الأطفال المحتفلين بالعيد حيث قدم ضباط من الجهاز وحركة فتح الهدايا ونقلوا لهم تهاني الرئيس محمود عباس واللواء ماجد فرج بمناسبة عيد الخضر الذي يحتفل به ابناء شعبنا الفلسطيني.

وقام ضباط وضابطات من جهاز المخابرات العامة في محافظة بيت لحم بتوزيع الهدايا والالعاب على الاطفال كما قاموا بتوزيع الورود على المواطنين وتقديم التهاني لهم باسم اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة وقيادة الجهاز في محافظة بيت لحم ممثلا بالعميد ايمن ابو سنبل وكافة ضباط وضباط صف وكوادر الجهاز بالمحافظة.

وقال القيادي في حركة فتح عبد الله ابو حديد في محافظة بيت لحم ان الهدايا رسالة بسيطة مقدمة من القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس ابو مازن ومن قيادة جهاز المخابرات العامة بمناسبة عبد ما جرجس “ عيد الخضر ” لنقول لشعبنا اننا نحتفل معكم اليوم ونرسل بطاقات معايدة ومحبة لشعبنا واطفالنا ونقول لهم جميعا كل عام وشعبنا بالف خير.

واضاف ابو حديد ان الهدايا المقدمة باسم اللواء ماجد فرج اليوم هي رسالة نوجهها لكل الاطفال الذين قدموا بصحبة اهاليهم للاحتفال بهذه المناسبة الدينية العطرة ونقول لهم اننا هنا من اجلهم ومعهم موحدين جميعا.

واشار الى ان الهدية رمزية عبارة عن العاب للاطفال لكنها كبيرة بمعانيها ممثلة بتقديمها باسم اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة في فلسطين و الذي يتابع كل صغيرة وكل كبيرة ويشارك شعبنا افراحع واحزانه ويقول لهم اننا هنا من اجلكم.

ولاقى توزيع الهدايا وتقديم التهاني باسم جهاز المخابرات العامة والامن الفلسطيني على المحتفلين بمناسبة عيد الخضر ترحيبا من قبل المواطنين الذين شكروا افراد وضباط الجهاز على هذه اللفتة الجميلة وعبروا عن شكرهم وتقديرهم للواء ماجد فرج على تهانيه بالعيد.

شارك هذا الخبر!