الشريط الاخباري

غنيم يطلع على احتياجات مجلس خدمات ريف دورا

نشر بتاريخ: 24-05-2023 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN/بحث رئيس سلطة المياه مازن غنيم، مع رئيس مجلس خدمات ريف دورا محمد علي عمرو، احتياجات المجلس والاشكاليات التي تواجهها في مجال المياه. 

وناقش اللقاء الذي جرى في مقر سلطة المياه بمدينة رام الله، اليوم الأربعاء، مشكلة التعدي على مرافق المياه في المنطقة، وما ينجم عنه من سرقات وتعديات تؤثر سلبا على مختلف الأصعدة أولها على عملية التوزيع التي تنعكس على كميات المياه المزودة للمواطن وثانيها على المجلس وعدم قدرته على إدارة الكميات المتوفرة بالشكل الأمثل.

وأكد غنيم ضرورة معالجة هذه المشكلة بكافة السبل، واتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحق كل من يتسبب بأي ضرر في هذا المرفق حتى يتم ضبط عملية التعديات والقضاء عليها.

وقال إن من مسؤوليات المجلس ومسؤوليته العمل على حماية مرفق المياه والالتزام بالية عادلة لجميع التجمعات في مناطق امتيازه وهذا يتطلب وجود تخطيط يتضمن حلول للاشكاليات لست الانية فقط بل والمستقبلية، مؤكدا أن توجه سلطة المياه لإنشاء المرافق المائية جاء لايجاد إدارة قوية وقادرة على تقديم الخدمة سواء على المستوى الاداري أو الفني.

وأوضح أن بدء المجلس باتخاذ الاجراءات اللازمة لإنشاء مرفق مائي سيساهم مستقبلا في حل العديد من الاشكاليات الحالية، داعيا المجلس إلى وضع تصور واضح للاشكاليات والحلول المطروحة حيث سيتم متابعتها من الجهات المختصة في سلطة المياه.


 

شارك هذا الخبر!