الشريط الاخباري

أطّلع خلالها على مشاكل الحجاج وعمل على حلها: وزير الاوقاف الشيخ حاتم البكري يزور غزة

نشر بتاريخ: 28-05-2023 | محليات
News Main Image

غزة /PNN/ وصل وزير الاوقاف والشؤون الدينية  الشيخ حاتم البكري   قطاع غزة خلال الايام الاخيرة بهدف الاطلاع على عمل الوزارة وحل اشكاليات المواطنين خصوصا فيما يتعلق الحجاج الذين يستعدون للسفر الى مكة لتادية مناسك الحج لهذا العام..

وتفقد الوزير البكري خلال زيارته  لغزة وهي زيارات قليلة لوزراء الحكومة الفلسطينية في رام الله إجراءات  جمع جوازات سفر حجاج المحافظات الجنوبية المقبولين لأداء فريضة الحج لهذا العام تمهيدا لوضع التأشيرات عليها كما قام ايضا بتفقد  المدرسة الشرعيه بمدينة غزة والإطلاع علي سير الإمتحانات النهائية.

كما قام  الشيخ البكري بزيارة لجنة الحج والعمرة في قطاع غزة ولقاء عدد من المواطنين والإطلاع علي سير العمل .

والتقي  الشيخ البكري بمفوض التعبئة والتنظيم احمد حلس  عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ووفد من قيادات فتح

كما زار  البكري مركز الدعوة والتبليغ في المحافظة الوسطى بمدينة غزة ولقائه مجموعة من العلماء الحافظين لكتاب الله من الأطفال . كما كرم البكري الشاب  أحمد أبو سلمية خريج من كلية الدعوة الإسلامية الوحيد الذي حصل على علامة كاملة في قطاع غزة على مستوى جميع التخصصات 50/50 في اختبار التوظيف لوظيفة معلم في ديوان الموظفين.

كما تم تكريم الشيخ البكري  من قبل  أصحاب شركات الحج والعمرة في غزة  لدوره بتذليل كافة العقبات أمام الشركات والحجاج الفلسطينيين وحل كافة القضايا العالقة لإنجاح موسم الحج لها العام .

وقدم الوزير البكري  لعائلة نبهان الذي، دمر الاحتلال منزلهم وهم من ذوي الاحتياجات الخاصة مكرمة مالية بتعليمات من دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس لدفع إيجار منزل لمدة عام كامل للعائلة .

 

شارك هذا الخبر!