الشريط الاخباري

وكيل دائرة شؤون اللاجئين يبحث سبل التعاون مع مدير الوكالة الكورية للتعاون الدولي

نشر بتاريخ: 30-05-2023 | سياسة
News Main Image

رام الله / PNN / بحث وكيل دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية انور حمام سبل التعاون المشترك مع المدير القطري لوكالة التنمية والتعاون الدولي لكوريا الجنوبية كويكا"(KOICA) مينجونغ كيم حيث تركز البحث مناقشة قضايا تتعلق بما يخدم قضية اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات.

وجاء البحث خلال الاجتماع الذي عقد بمقر وكالة التنمية والتعاون الدولي الكوري في رام الله بمشاركة مي عودة مسؤول العلاقات الدولية و تجنيد الأموال  في دائرة شؤون اللاجئين حيثُ أَطلعَ حمام الجانب الكوري على اخر اوضاع المخيمات واللاجئين في ظل اوضاع سياسية معقد وفي ظل إعتداءات إسرائيلية تستهدف المخيمات وما ينتج عن هذه الممارسات الاسرائيلية من معاناة انسانية وسياسية واجتماعية متواصلة .

كما اشار حمام الى جهود وعمل دائرة شؤون اللاجئين و  مسؤولياتها و مهامها وبرامجها وانشطتها لتعزيز صمود ابناء شعبنا في المخيمات.

بدوره رحّب كيم بوفد دائرة اللاجئين و أطلعهم على برامج مكتب الوكالة الكورية للتنمية والتعاون الدولي و المشاريع الحالية وامكانية تطوير وتعزيز العلاقات وصولا لتعاون حقيقي يهدف لدعم ابناء شعبنا في المخيمات في اطار هذه البرامج الكورية.

وفي نهاية الاجتماع اتفق الطرفان على مواصلة اللقاءات والاتصالات من اجل خلق اليات تعاون مثمر مستقبلا.

 

شارك هذا الخبر!