الشريط الاخباري

الخالدي يستقبل وفدا من وزارة الخارجية الهندية

نشر بتاريخ: 05-07-2023 | سياسة
News Main Image

رام الله/PNN/استقبل مستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، مساء اليوم الأربعاء، وفدا من وزارة الخارجية الهندية برئاسة وكيل الوزارة اوصف سعيد، والوكيل المساعد براديب راجبوريهيت، وممثلة جمهورية الهند لدى دولة فلسطين السفيرة رنو يادف.

وأطلع الخالدي، الوفد الضيف، على آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وما تقوم به سلطات الاحتلال الإسرائيلي من عدوان متواصل على الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وأشار مستشار الرئيس الدبلوماسي، إلى الجهود التي تقوم بها القيادة الفلسطينية لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، مؤكدا أهمية دعم الدول الشقيقة والصديقة للمساعي الفلسطينية الرامية لتطبيق قرارات الشرعية الدولية لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأرض دولة فلسطين وعاصتها القدس الشرقية.

وأكد الخالدي حرص دولة فلسطين على تعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية المميزة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، مثمنة التعاون الاقتصادي والانمائي الذي تقدمه الهند لمساعدة الشعب الفلسطيني في بناء قدراته ومؤسسات دولته المستقلة، إلى جانب مواقفها السياسية الداعمة للحقوق الفلسطينية المشروعة.

بدوره، أكد الوفد الضيف، موقف الهند الثابت الداعم لتحقيق السلام والاستقرار على أساس قرارات الشرعية الدولية، ودعم حقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال، وحرص الهند على مواصلة دعمها الاقتصادي والتنموي للشعب الفلسطيني.

 

شارك هذا الخبر!