الشريط الاخباري

محافظ جنين : زيارة الرئيس لجنين هدفها الاطلاع على اثار العدوان وسير العمل لاسناد شعبنا

نشر بتاريخ: 11-07-2023 | سياسة
News Main Image

جنين /PNN / قال محافظ محافظة جنين اللواء اكرك الرجوب زيارة الرئيس محمود عباس الى محافظة جنين ستركز على الاطلاع على الدمار الذي لحق بمخيم جنين وبعض المناطق الاخرى جراء العدوان الاسرائيلي الاخير.

وقال الرحوب في تصريحات اذاعية ان الرئيس محمود عباس ابو مازن يريد ان يطلع على اثار الدمار  الذي لحق بابناء شعبنا جراء العدوان الاسرائيل وللفت انتباه العالم من خلال زيارته لحجم العدوان واثاره على الشعب الفلسطيني ،

واكد محافظ جنين الرئيس يريد ايضا متابعة تعليماته التي اصدرها منذ اللحظة الاولى للعدوان لتوفير الاحتياجات والاسناد لشعبنا الفلسطين. 

وحول وصول تعزيزات امنية لمحافظة جنين قال المحافظ الرجوب ان للرئيس وزيارته اجراءات خاصة تصاحب هذه الزيارة مشيرا الى ان الامن الفلسطيني يسعى لفرض حالة الاستقرار والامان مشيرا الى ان انتشار الحرس الرئاسي له علاقة بجولة الرئيس موضحا ان اي انتشار اخر له علاقة بفرض الاستقرار الذي يخربه الاحتلال الاسرائيلي باحتياجاته وعدوانه على شعبنا.

وحول اطلاق النار على سيارة بعد تجاوزها لحاجز شرطة بجنين قال اللواء الرجوب ان ما جرى هو ان الامن ينتشر لحماية المواطنين ومحاربة الظواهر السلبية من دراجات وسيارات غير قانونية التي تجاوزت احداها حاجز حيث تم اطلاق النار على العجلات ولم يصب احد باذى .

ودعا محافظ جنين المواطنين للاستجابة لرجال الامن مشددا على ان وجودهم هو لحماية المواطنين.

وكان الناطق الرسمي باسم الرئاسة الدكتور نبيل أبو ردينة قد قال  إن الرئيس محمود عباس سيتوجه يوم غد الأربعاء إلى مدينة جنين ومخيمها، وذلك للاطلاع على أحوال المواطنين، وعلى سير العمل في إعادة إعمار المخيم والمدينة، بعد العدوان الإسرائيلي الأخير.

وأضاف أبو ردينة، أن الرئيس سيجتمع مع ممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية.

مصادر اعلامية عبرية وفي اطار التحريض المتواصل على السلطة من خلال وسائل الاعلام العبرية نقلت تقارير مختلفة عن زيارة الرئيس لجنين حول الاجراءات الامنية فيما اكدت مصادر امنية ان انتقال ألرئيس من رام الله لجنين بمروحية اردنية هو لتجنب التنسيق مع الاحتلال.

وفي اطار الادعاءات الاسرائيلية المغرضة قالت لقناة 12 العبرية بادعاء النقل عن مصادر بالسلطة ان الرئيس ابو مازن مازن وحسين الشيخ واللواء ماجد فرج  سيزوروا غدا جنين بواسطة طائرة مروحية أردنية.

وادعت القناة 12 انه سيتم نشر عدد كبير من عناصر الحرس الرئاسي في جنين .

وادعت المصادر العبرية ان أكثر من ألف عسكري من حرس الرئيس والأجهزة المختلفة بدؤوا في الانتشار بجنين لتأمين زيارة عباس غداً الأربعاء . فيما اكدت المصادر الفلسطينية ان هناك استعدادات من قبل فتح وكل الفصائل وفعاليات جنين ترحب بزيارة الرئيس وترى فيها اهمية كبيرة للمحافظة ومواطنيها."

شارك هذا الخبر!