الشريط الاخباري

اللواء فرج يتبنى ابناء شهيد الغرق خليل ديرية خلال تقديمه واجب العزاء لذويهم بالامس

نشر بتاريخ: 15-07-2023 | محليات
News Main Image

بيت لحم /PNN / تبنى اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية ابناء الراحل الشاب خليل عقاب ديرية براتب شهر وذلك للوقوف بجانب العائلة في مصابها الكبير بوفاة خليل واحمد عقاب ديرية من بلدة بيت فجار في بيت لحم.

جاء ذلك خلال زيارة اللواء فرج لبيت عزاء الشهيدين خليل واحمد ديرية لتقديم التعازي للعائلة  على راس وفد من قيادة الجهاز وحركة فتح حيث  قام وفد برئاسة رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية اللواء ماجد فرج ابو بشار وبرفقة امين سر فتح اقليم بيت لحم وعدد من كبار ضباط المخابرات العامة الفلسطينية.

واعلن محمد المصري امين سر فتح اقليم بيت لحم بتبني اللواء فرج ابناء الشهيد خليل عقاب ديرية براتب شهري وذلك للوقوف بجانب العائلة بهذا المصاب الجلل.

وعبر المصري في ملمة القاها باسم الرئيس عباس واللواء فرج عن تعازيهم الحارة دذوي الفقيدين الشهداء مؤكدا ان الرئيس الذي اتصل للتعزية بالامس واللواء فرج الذي يزور اليوم بيت فحار لتقديم التعازي يحرصان دوما على استاد شعبنا وتقديم الواجب له.

واشار المصري الى ان المصاب برحيل الشهيدين هو مصاب جلل وكبير وانتا نقف اليوم معا في هذه المحنة لنؤكد التلاحم بين ابناء الشعب الواحد.

وشكر رئيس بلدية بيت فجار الرئيس محمود عباس واللواء فرج على هذه اللفتة والوقفة التي تعكس حرص القيادة على ابنائها مثمنا اتصال الرئيس بالامس وزيارة اللواء فرج اليوم كما شدد على ان بيت فجار ستبقى الوفية والملتزمة بالشرعية الوطنية الفلسطينية.

شارك هذا الخبر!