الشريط الاخباري

منعت كافة العمال من الوصول لاعمالهم.. الاحتلال يغلق معابر القدس ويتخذ اجراءات مشددة فجرا

نشر بتاريخ: 01-08-2023 | سياسة , عينٌ على القدس , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم /PNN/اغلقت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم، كافة المعابر المؤدية الى مدينة القدس ومنعت كافة العمال والموظفين الفلسطينين من الوصول الى القدس واماكن اعمالهم داخل الخط الاخضر.

وقال مراسل شبكة فلسطين الاخبارية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي منعت منذ ساعات الفجر الاولى من، صباح اليوم الثلاثاء، المواطنين من موظفين بمؤسسات القدس والعمال الذين يعملون داخل الخط الاخضر من الوصول الى اعمالهم على حاجز بيت لحم الشمالي المعروف بمعبر 300 .

وقال العديد من العمال ان قوات الاحتلال اغلقت الحاجز منذ ساعات الفجر ومنعتهم من الدخول الى القدس دون ابداء الاسباب حيث اجبرتهم على العودة الى منازلهم مع ساعات الفجر بعد اغلاق البوابات الحديدة الالكترونية على المعبر.

وأفادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اغلقت ايضا منذ ساعات الصباح الباكر حاجز الكونتينر الرابط بين وسط الضفة الغربية وجنوبها حيث ادى اغلاق الحاجز لحدوث ازمات مرورية خانقة مع ساعات الصباح خلال توجه الموظفين الى اعمالهم .

وتجمع الالاف من العمال منذ ساعات الفجر حتى ساعات الصباح الباكر على الحواجز على امل فتحها الا ان قوات الاحتلال ابقت هذه الحواجز مغلقة مما اضطرهم الى العودة الى منازلهم بعد اجراءات الاحتلال.

ونقل مراسل PNN عن شهود عيان قولهم ان قوات الاحتلال اغلقت ايضا معابر الزيتونة وجبع المؤديان الى مدينة القدس حيث تم اغلاق الحواجز وتم منع الفلسطينين من الدخول للمدينة ما احد ازمات مرورية خانقة.

وبحسب شهود عيان فقد نشرت شرطة وما تسمى قوات حرس الحدود اعدادا كبيرة في محيط الحواجز دون الاعلان عن اسباب هذه الاجراءات العنصرية التي منعت الفلسطينين من الوصول للقدس .

شارك هذا الخبر!