الشريط الاخباري

فصائل بيت جالا وفعالياتها الاجتماعية والوطنية تكرم مديرة مكتب الرئيس ومسؤول ملف السلم الاهلي في بيت لحم

نشر بتاريخ: 22-08-2023 | محليات
News Main Image

بيت جالا / كرمت فصائل بيت جالا وفعالياتها الاجتماعية والوطنية في بيت جالا مدير مكتب الرئيس ومسؤول ملف السلم الاهلي في محافظة بيت لحم.

وزار ممثلي فصائل العمل الوطني وممثلي الفعاليات الوطنية والاجتماعية في بيت جالا مكتب الرئيس حيث حرى تكريم مديرة المكتب رنا ملحم تقديرا على على جهودها وعملها لخدمة محافظة بيت لحم عموما ومدينة بيت جالا على وجه الخصوص.

وخلال زيارة وفد ممثلي الفصائل والشخصيات الوطنية والاعتبارية بالمدينة لمقر الرئاسة ببيت لحم القى عيسى ابو غنام كلمة  باسم الوفد واهالي المدينة اشاد فيها بمواقف الرئيس محمود عباس وحرصه على التواصل لخدمة ابناء شعبنا من خلال مكتبه في بيت لحم ومديرته رنا ملحم التي تسعى وتعمل لتعزيز التواصل وخدمة ابناء بيت جالا والمحافظة مثمنا جهودها وعملها واخلاصها.

وشكرت ملحم وفد مدينة بيت جالا بكافة فصائل العمل الوطني والاجتماعي والمؤسساتي مشددة على ان الجميع يعمل وفق توجيهات وتعليمات الرئيس ابو مازن الذي يركز دوما على تعزيز التواصل ومتابعة مختلف القضايا التي تهم شعبنا.

على صعيد اخر كرم الوفد العمد سامي شاهين مسؤول ملف السلم الاهلي في محافظة بيت لحم حيث بادرت القوى الوطنية والفعاليات الاجتماعية في المدينة لتكريم العميد شاهين تقديرا له على جهوده وجهود المؤسسة الامنية ببيت لحم لحفظ الامن والنظام واستقرار حالة السلم الاهلي مشددة على الجهود الايجابية والعطاء المستمر للعميد شاهين من اجل  خدمة المجتمع والمواطنين.

ورحب العميد شاهين بالضيوف مؤكدا ان السلم الاهلي في المحافظة يحظى بأهمية بالغة لدى الرئيس والحكومة وقيادة الامن والاجهزة الأمنية مشيرا الى مواصلة المساعي والجهود  على الرغم من الظروف الصعبة التي تشتد فيها الهجمة ضد ابناء شعبنا.

وشدد شاهين على ان من ابرز ما يعزز قدرة شعبنا على الصمود هو الحفاظ على وحدة شعبنا بكافة اطيافه ومشاربه ومهما اختلفنا في الاجتهاد فلا بد ان يجمعنا وحدة الهدف والمصير . 

واكد شاهين اننا أحوج ما نكون في هذا الوقت بالذات الى تكريس السلم الاجتماعي وتعزيزه بين ابناء شعبنا في المحافظة كما ان هناك اهمية لتعزيز سلطة القانون ووقف الاعتداءات والتجاوزات والسلوكيات الخارجة عن عادات وتقاليد شعبنا. 

وفي نهاية اللقاء قدم الضيوف درعا تكريميا للعميد سامي شاهين تعبيرا عن شكر بيت جالا للعميد شاهين .

.. 

شارك هذا الخبر!