الشريط الاخباري

استقبال حاشد للنائب في البرلمان الاردني محمد جميل الظهراوي

نشر بتاريخ: 25-09-2023 | محليات
News Main Image

الخليل/PNN / استقبل مساء أمس الأحد وبحضور أهالي ومؤسسات بلدة سعير ومحافظة الخليل النائب محمد جميل الظهراوي في ديوان رجل الأعمال نور الدين جرادات.

ورحب جرادات في البداية بالحاضرين و بالنائب الظهراوي وأثنى على مواقفه الداعمة والمؤيدة للقضية الفلسطينية مؤكدا على التلاحم ما بين الشعبين الفلسطيني والاردني مشيرا الى دور القيادة الهاشمية في الدفاع عن المقدسات ومساندة الشعب الفلسطيني.

وتحدث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عن اهمية زيارة النائب الظهراوي والتي تأتي في اطار نقل رسالة ومعاناة الشعب الفلسطيني الى كافة المنابر الدولية مشيرا الى اهمية الدور البارز الذي توليه القيادة الهاشمية تجاه الشعب الفلسطيني.

بدوره شكر النائب في البرلمان الاردني محمد الظهراوي أهالي ومؤسسات مدينة سعير ومحافظة الخليل على حسن الاستقبال.

واكد على عمق العلاقة التي تربط الشعبين الفلسطيني والاردني وجهود القيادة الهاشمية في رعاية المقدسات في القدس الشريف مشيرا الى وقوف الاردن ملكا وحكومة وشعبا الى جانب القضية الفلسطينية ورفضها كافة المؤامرات التي تحاك ضد فلسطين.

وكان في استقبال النائب الظهراوي المؤسسات الوطنية من محافظة الخليل واقليم فتح في شمال الخليل، لجنة فتح- موقعي سعير وحلحول،  وزير العدل محمد فهاد الشلالدة ووزير شؤون الصناديق العربية والإسلامية معالي ناصر قطامي، والغرف التجارية في محافظة الخليل - غرفة الخليل و وغرفة شمال الخليل وغرفة جنوب الخليل، وملتقى رجال الاعمال، - وبلديات حلحول وسعير والشيوخ- محافظة الخليل- اتحاد صناعة الحجر والرخام، واللجنة الشعبية في مخيم العروب وعدد كبير من القيادات الوطنية والعشائرية في محافظات الخليل وبيت لحم ورام الله، ورجال أعمال وعشائر.

شارك هذا الخبر!