الشريط الاخباري

المحافظ ابو عليا يزور بلدة زعترة ويثمن مبادرة وثيقة الشرف للحفاظ على السلم الاهلي

نشر بتاريخ: 21-04-2024 | محليات
News Main Image

بيت لحم / PNN / زار محافظ محافظة بيت لحم محمد طه ابو عليا وعدد من مدراء الدوائر بالمحافظة ظهر اليوم الاحد الموافق 21/4/2024، بلدة زعترة الى الشرق من بيت لحم وعقد لقاء مع المجلس البلدي وفعاليات و ممثلي العشائر وحركة فتح ومؤسسات وفعاليات البلدة..

وجرى اللقاء بحضور مدير عام شرطة محافظة بيت لحم العميد محمد ابو الرب وممثلي الأجهزة الأمنية والوفد حيث تم مناقشة العديد من القضايا التي تهم البلدة وتشدد على اهمية اتخاذ اجراءات الاستقرار والحفاظ على السلم الاهلي والمجتمعي..

واكد المحافظ ابو عليا على أهمية تضافر الجهود  الرسمية والاهلية للنهوض بواقع البلدة مشيدا بالجهود المبذولة والتي لفرض السلم الاهلي.

كما ثمن مبادرة وثيقة الشرف الموقعة من مؤسسات وعشائر وفعاليات البلدة لمحاربة المسلكيات السلبية والحد منها.

من جانبه رحب رئيس بلدية زعترة محمد ذويب باسم الجميع  بالوفد الزائر معتبرا هذه الزيارة خطوة في الاتجاه الصحيح والتكامل ما بين المستوى الرسمي الحكومي والمؤسسات الشعبية والاهلية لخدمة المواطنين.

وعبر  ذويب عن تقديره للمحافظ ابو عليا بدء جولاته الميدانية في القرى والمخيمات من بلدة زعترة لما تعنيه هذه الزيارة من اهتمام واضح بالبلدة.

وجرى خلال زيارة المحافظ نقاش مع الحضور حول واقع واحتياجات البلدة حيث تم البحث في العديد من القضايا والملفات التي تخدم المواطنين واحتياجاتهم بما يحافظ على أمنهم وسلامتهم. 

بدوره  تحدث العميد محمد ابو الرب مدير عام شرطة محافظة بيت لحم عن جاهزية المؤسسة الأمنية والشرطية لتطبيق القانون وحرصها على تعزيز الأمن والسلم الاهلي في كافة ارجاء المحافظة .

.

شارك هذا الخبر!