الشريط الاخباري

خلال استقبال جرى في البلدية: فعاليات "فتح" ومؤسسات وأهالي بيت لحم يؤكدون دعمهم لعضو مجلس بلدية بيت لحم محمد رزق

نشر بتاريخ: 24-04-2024 | محليات
News Main Image

بيت لحم /PNN-  اكد متحدثون خلال مراسم تسلم محمد رزق عضوية مجلس بلدي بيت لحم على اهمية توحيد الجهود لخدمة ابناء المدينة من خلال المجلس البلدي الذي يعتبر الحاضنة الام لكل مؤسسات المدينة.

وقد اقيم بمناسبة تسلم رزق مهام منصبه لقاء جماهيري للتعبير عن دعم المجلس البلدي برئيسه وكافة اعضاءه وتقديم التهاني لعضو المجلس محمد رزق الذي تسلم دوره في عضوية المجلس بعد استقالة سعادة سعادة بناء على اتفاق بينهم حيث افتتح اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء والسلام الوطني الفلسطيني فيما رحب عريف الحفل سعد نواورة بالحضور واشار الى ان هذا اللقاء يمثل لقاء وطنيا لدعم مجلس بلدي بيت لحم جماهيريا وتقديم التهنئة لعضو البلدية محمد رزق الذي افرج عنه قبل اسابيع من سجون الاحتلال.

وجرى لقاء الاستقبال في قاعة بلدية بيت لحم بحضور عضو المجلس الوطني الفلسطيني محمد خليل اللحام وامين سر فتح اقليم بيت لحم محمد المصري واعضاء الاقليم ورئيس المجلس البلدي المحامي انطون سلمان واعضاء المجلس والقياديان بحركة فتح ببيت لحم عبد الله ابو حديد  وماهر تبو دية وامناء سر المواقع التنظيمية والمكاتب الحركية لحركة فتح ومدراء وممثلي مؤسسات المجتمع المدني ببيت لحم وقراها ومخيماتها وعدد من المسؤولين.

بدوره رحب رئيس مجلس بلدي بيت لحم انطون سلمان بالحضور في ظل اوضاع سياسية غاية في الصعوبة في ظل استمرار حرب الابادة بحق شعبنا لكن هذا الشعب الذي ضحى وصمد قادر على الصمود ومواصلة النضال حتى زوال الاحتلال من خلال الاستمرار بالعمل والايمان بمؤسساتنا الوطنية ومجالسنا البلدية والتعبير عن الامل والايمان بان القادم افضل.

و شكر سلمان العضو السابق في المجلس البلدي  سعادة سعادة الذي واكب المجلس لمدة سنتين و كان خير زميل وخبر اخ عمل مع المجلس البلدي مع كافة الزملاء والاعضاء بكل امانة واخلاص مشيرا الى اننا جميعا نقف هنا لنشكره  باسم كافة الحضور على الدور الايجابي الذي لعبه في مجلس بلدي بيت لحم مثمنا العمل الايجابي الذي قام به.

كما عبر سلمان عن شكره الكبير للزميل سعادة سعادة على الاستقاله في هذا الوقت والتزاما بالاتفاق بينه وبين العضو الجديد محمد رزق ليأتي للعمل مع الزملاء لخدمة شعبنا مشددا على ان العمل اصبح ضمن فريق عمل واحد في سبيل رفعة بيت لحم بكل مهنية ونزاهة وشفافية.

بدوره قال محافظ بيت لحم السابق كامل حميد اننا نجتمع اليوم في بيت لحم  لتقديم التعازي للشهداء في غزة وطولكرم .

و شكر حميد الجميع قيادات وكوادر بهذه المحافظة و رؤوساء مؤسسات و فصائل واسرى محررين و عائلات الذين قدموا من تجل المشاركة في هذا اللقاء المميز مشددا على ان تجمعنا اليوم كاسرة كبيرة تؤكد على جملة من القضايا اهمها توجيه شكر كل العاملين في القطاع العام والقطاع الخاص كما ان اللقاء يؤكد على دور الفرد ليكون عونا للمجالس المحلية.

وبحسب حميد يؤكد اللقاء ان بلدية بيت لحم ام المؤسسات كافة ولها عمق كبير موضحا ان هذا الحضور يشدد ابضا على اهمية البلدية وكل مؤسسات قطاع الحكم المحلي الذي يلعب دور مهم في تطور المجتمعات موضحا ان كل الشعوب التي تطورت انطلقت بعد تطور قطاع الحكم المحلي

و شكر حميد جميع الذين عملوا في البلدية سابقا و القائمين الحاليين على خدمتها كما قدم التهنئة للاخ محمد رزق والتهاني له وقال له :"هذا الحضور استفتاء وهناك مسوولية كبيرة امامكم و يجب علينا ان نؤكد على تعزيز دور حركة فتح في تعزيز العمل الديمقراطي الذي خطه الشهيد ياسر عرفات والذي اصر ان تكون ديمقراطية غابة البنادق من خلال صندوق الانتخابات الذي يجب ان يبقى مقياسا معربا عن امله ببقاء و  استمرار العملية الانتخابية.

وختم حميد  بالقول ان اللقاء يجب ان يكون اداة وقسم لخدمة شعبنا لتامين الامن والامان من  اجل المواطن الذي يبحث عن الامن والاستقرار  و الخلاص من الظواهر السلبية.

بدوره وفي كلمة له نيابة عن عضو المجلس البلدي محمد رزق قال الاستاذ ياسين رزق انه يشعر بالاعتزاز والفخر لهذا الحضور الذي يعكس اهتماما بالبلدية وابن عائلة رزق والمالحة والذي يعاهد ابناء شعبنا وبيت لحم على العمل من احلهم من خلال تطوير الخدمات وتوفيرها لكل ابناء المدينة.

وشكر الاستاذ ياسين رزق كل من حضر اليوم للتعبير عن دعمه واستاده لمحمد لي مهمته ببلدية بيت لحم.

وفي ختام اللقاء قام ممثلي المؤسسات والمناطق التنظيمية والشخصيات الاعتبارية والاصدقاء بتقديم هدايا ودروع لعضو المجلس البلدي محمد رزق متمنين له النجاح في مهمته.

شارك هذا الخبر!