الشريط الاخباري

الوزير الحايك يلتقي رئيس واعضاء بلدية بيت لحم

نشر بتاريخ: 27-04-2024 | محليات
News Main Image

بيت لحم /PNN/ التقى وزير السياحة والاثار السيد هاني الحايك برئيس بلدية بيت لحم المحامي انطون سلمان وذلك بحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي، حيث جرى اللقاء في مقر وزارة السياحة والاثار بمدينة بيت لحم

الحايك رحب بالحضور، مؤكدا على روح العمل المشترك والشراكة ما بين وزارة السياحة والاثار وبلدية بيت لحم في مختلف المجالات، وخصوصا العمل المشترك في المجال السياحي لما فية خدمة لفلسطين ولقطاعها السياحي.

الوزير الحايك تحدث عن صورة الازمة الحالية التي يمر بها القطاع السياحي نتيجة العدوان على قطاع غزة، مؤكدا عمل الوزارة على انتاج عدد من الخطط والبرمج والتي ستعمل على ضمان عودة النشاط السياحي الى فلسطين لسابق عهده.

وزير السياحة والاثار اشار الى ضرورة تعزيز الحالة السياحية في فلسطين من خلال توفير كامل ما يلزم للسائح من برامج فلسطينية ومواد ترويجية وشعور بالامان من خلال تكثيف عمل المؤسسة الامنية.

و بدوره اكد رئيس بلدية بيت لحم المحامي انطون سلمان على روح العمل والشراكة بين البلدية ووزارة السياحة والاثار فهذه الشراكة استراتيجية لا يمكن البناء بدونها، ونحن في بلدية بيت لحم جاهزون للعمل المشترك

وتباحث الجانبين في عدد من القضايا المشتركة منها بحث افضل السبل لتنظيم الحالة السياحية في مدينة بيت لحم، والعديد من القضايا المشتركة الاخرى.

شارك هذا الخبر!