الشريط الاخباري

PNN شريك إعلامي: ملتقى الطلبة يعقد ورشة تحضيرية لممثلي المبادرات والمجالس الشبابية استعدادا لتوثيقها كقصص نجاح

نشر بتاريخ: 22-05-2024 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN- نظم ملتقى الطلبة في محافظة بيت لحمو ورشة تحضيرية لممثلي المبادرات والمجالس الشبابية ضمن انشطة مشروع شباب في مراكز صنع القرار الممول من مؤسسة المساعدات الشعبية النرويجية في اطار استعدادا المؤسسة لتوثيقها كقصص نجاح تساهم بعكس قدرات الشباب على التميز والعطاء من جهة وفتح المزيد من الفرص من خلال ترويج هذه المشاريع اعلاميا من خلال التعاون والشراكة ما بين الملتقى وشبكة فلسطين الاخبارية PNN.

وحضر الورشة هشام هندي مدير ملتقى الطلبة وعمر عواد مدير العلاقات العامة في الملتقى وملاك شاهين منسقة المشروع فيما حضر عن شبكة PNN مديرها منجد جادو ومدير التصوير والتقنيات احمد جبران.

وفي بداية اللقاء رحب هشام هندي مدير ملتقى الطلبة بالحضور من ممثلي المبادرات والمجموعات والمجالس الشبابية في محافظتي بيت لحم والخليل وشدد على ان حضورهم يمثل حرصا على مراكمة الانجازات التي تم تحقيقها سواء من خلال مشروع شباب في صنع القرار او تعاونهم مع جهات محلية ودولية اخرى تدعم الانشطة والمبادرات الشبابية.

واشار هندي الى ان هذه المجموعات من بيت لحم استطاعت نقل الشباب في مجتمعاتها من حالة الاهميش الى حالة الانجاز والعطاء والتميز وتطوير خدمات في مجالات متعددة اجتماعية واقتصادية وثقافية وفنية وتراثية موضحا ان الهدف من لقاء الشركاء الاعلاميين في شبكة فلسطين الاخبارية PNN هو وضع تصورات عملية للقصص الاعلامية التي ستوثق لمبادرات واعمال الشباب حيث رحب هندي بمدير شبكة فلسطين الاخبارية منجد جادو وشكره على التعاون الدائم بين الملتقى و PNN في مختلف مجالات العمل الاعلامي.

من جهته شكر الزميل منجد جادو ملتقى الطلبة على دعوته وتعاونه وثقته بشبكة فلسطين الاخبارية PNN موضحا ان الشبكة تعتز وتفتخر بالملتقى الذي شكل جسرا وسندا للشباب في بيت لحم والخليل وكل فلسطين معربا عن سعادته بهذا التعاون.

وبعد الاستماع لكافة المبادرات والانجازات من قبل ممثلي المجموعات الشبابية التي تنوعت في مجالات تعزيز الحضور السياسي والاجتماعي والاقتصادي والثقافي والفني والعمل التطوعي وتعزيز دور الفتيات والنساء حيث شكلت المبادرات مصدر فخر و نماذج قصص ونجاح متميزة سيتم تحويلها لتقارير ومقابلات واخبار وسيجري توزيعها ونشرها لتعميم فكر ونموذج المبادرة والعمل.

واشار جادو الى ان كل هذه المبادرات والمجموعات سيكونون محل ترحيب ضمن انشطة وبرامج شبكة فلسطين الاخبارية PNN وتلفزيونها واذاعاتها ومواقعها الالكترونية.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على البدء بوضع سيناريوهات التنفيذ لاعداد هذه القصص والتقارير والمواد الاعلامية.

شارك هذا الخبر!