الشريط الاخباري

الاعلان عن تجاوز الخلاف الذي حصل بين المحافظ ورؤساء المجالس المحلية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 17-07-2024 | محليات , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم /PNN /  اعلن مصدر رسمي فلسطيني في بيت لحم عن تجاوز الاشكال اللفظي والخلاف الذي حصل اليوم الاربعاء في محافظة بيت لحم خلال اجتماع المحافظ محمد طه ابو عليا و رؤساء المجالس المحلية بحضور وزير الحكم المحلي الدكتور سامي حجاوي.

وجاء الاتفاق على تجاوز الخلاف وما جرى بعد تدخل مباشر من اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة واللواء عبد القادر التعمري رئيس جهاز الامن الوقائي اللذان اكدا لكافة الجهات ضرورة ابداء الحرص والتعاون لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني في محافظة بيت لحم من خلال العمل الوحدوي معربين عن تقديرهم لحرص كافة الاطراف والتزامهم الوطني اتجاه قضيتهم ومحافظتهم وابناء شعبهم.

وقال المصدر ان مقر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم بيت لحم سيحتضن غدا اجتماع يضم المحافظ ابو عليا ورؤساء المجالس المحلية لانهاء ما جرى والتاكيد على توحيد الجهود لخدمة ابناء شعبنا لا سيما في ظل هذه الظروف الصعبة التي يتعرض فيها شعبنا لابشع الانتهاكات الاسرائيلية.

وبحسب المصدر فان اجتماع يوم غد سيتخلله معالجة كافة تبعات ما جرى من خلال مراجعة كل التفاصيل بهدف استخلاص العبر وضمان عدم تكرار ما جرى من خلال اجراءات يتفق عليها الاطراف.

من ناحيته اكد محمد المصري امين سر حركة فتح اقليم بيت لحم على تقديره لكافة الجهات لاستجابتهم السريعة مع الجهود التي بذلت لتجاوز الخلاف الذي حصل مشددا على ان فتح هي بيت للجميع وستشهد غدا تجاوز ما حصل نتيجة سوء الفهم العابر.

بدوره اكد المحامي انطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم ونائب رئيس اتحاد البلديات على تجاوز ما حرى والاتفاق على عقد اجتماع  للتوافق وانهاء الخلاف في مقر حركة فتح اقليم بيت لحم مثمنا حرص كافة الجهات التي سارعت لتطويق ما جرى وعلى راسهم اللواء ماجد فرج وكافة الخيرين من ابناء شعبنا الحريصين على وحدته. 

شارك هذا الخبر!