الشريط الاخباري

اكد تضخيم ما جرى …. الهدري ينفي ل PNN ما ينشر عن احالة عدد من موظفين بمستشفى بيت جالا الحكومي ويوضح ما جرى

نشر بتاريخ: 14-08-2024 | محليات , PNN مختارات , الصحة
News Main Image

بيت لحم / PNN / نفت مصادر رفيعة المستوى في وزارة الصحة ما يتم تداوله على بعض منصات ومجموعات التواصل الاجتماعي حول ما يتم ترديده من اخبار حول وجود اختلاسات وسرقات ادوية بمبالغ تزيد عن مليون شيكل مؤكدة ان هذه الاخبار مبالغ فيها بشكل كبير.

وفي هذا الاطار قال الدكتور هيثم الهدري مدير عام ادارة المشافي الحكومية في تصريح خاص لشبكة فلسطين الاخبارية PNN  ان هذه الاخبار كاذبة ومبالغ فيها بشكل كبير لاحداث بلبلة واساءة للطواقم بالمشفى و وزارة الصحة بشكل عام مشيرا الى ان ما جرى هو ان طبيب سرب بعض الادوية بمبلغ لا يتعدى ال ١٣٠٠ شيكل حيث تم توقيفه على الفور وجاري اتخاذ المقتضى القانوني بحقه .

وقال الهدري ان هناك استغلال واضح لحدث بسيط اخطا فيه احد الاطباء مؤكدا انه لا يوجد تسريب ادوية بقيمة مليون شيكل وانه من غير المعقول ان يتم وضع كمية بقيمة مليون شيكل في سيارة شخصية موضحا ان موازنة الادوية على مدار العام لمستشفى بيت جالا الحكومي لا تصل قيمتها للمليون شيكل.

واكد ان المضبوطات المسربة الني تم ضبطها عبارة عن عينات طبية مجانية تم التحرز عليها وتوقيف الطبيب وفتح تحقيق معه في اطار المقتضى القانوني.

ودعا الدكتور الهدري وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الى عدم الانجرار وراء اشاعات للاخبار التي يجري تضخيمها مشددا على ان مستشفى بيت جالا مستشفى محترم وطواقمه محترمة ولم يتم اتخاذ اجراء قانوني وتحقيق سوى مع طبيب واحد نافيا ان يكون هناك اي احالات ونيابة مع مجموعة من الموظفين رافضا محاولات البعض تضخيم ما جرى لاسباب ومصالح ضيقة.

شارك هذا الخبر!