بيت لحم/ PNN- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
وافادت مصادر محلية، ان قوات الاحتلال اقتحمت الخضر، وتمركزت في محيط الجامع الكبير، وداهمت منازل، دون ان يبلغ عن اعتقالات .
شارك هذا الخبر!
تواصلو معنا
تابعونا
شاهدونا
أحدث الأخبار
شبكة فلسطين الإخبارية - جميع الحقوق محفوظة © 2026
تصميم وبرمجة شركة إيلمنت ميديا