لبنان / PNN - أفادت مصادر في وقت سابق اليوم نقلًا عن مسؤول في الخارجية الأميركية بأن: "إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة التي أقامتها في جنوب لبنان.
بدوره، نفى مصدر عسكري لبناني صحة انسحاب الجيش الاسرائيلي من المنطقة العازلة في جنوب لبنان، مشيرًا الى انه لم يسجل أي انسحاب للقوات الإسرائيلية من الأراضي اللبنانية المحتلة.
وأضاف المصدر: "القوات الإسرائيلية لا تزال متمركزة في كل المناطق التي احتلتها أخيرا".
وقالت يسرائيل هيوم عن ضباط إسرائيليين متمركزين في موقع لبناني: لم نتلق أي توجيه للانسحاب من الموقع.