الشريط الاخباري

"مهمة الأسود"... مشروع عالمي لتعزيز معرفة ومهارات الأطفال

نشر بتاريخ: 14-02-2022 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN- رحب رئيس بلدية بيت عوا يوسف سويطي بدء العمل في مشروع جديد مع مؤسسة الرؤية العالمية لدعم فئة الأطفال وتمكينهم، وذلك من خلال العمل على إيجاد "نادي الطفولة" في بيت عوا، يدعم رفع قدراتهم وتنمية مهاراتهم.

جاء ذلك خلال لقاء جمع مؤسسة الرؤية العالمية بالهيئات المحلية في منطقة جنوب غرب دورا، في مجلس الخدمات المشترك، وذلك لتجديد الثقة والتعاون مع المجالس البلدية والتعرف على المجالس الحديثة منها، وخلال اللقاء أكد رؤساء الهيئات المحلية على أهمية المشروع وأنهم سيعملون على على إيجاد المكان المناسب له في مناطقهم.

وأشارت إدارة المشروع في الرؤية العالمية إلى أنها أطلقت على المشروع اسم "مهمة الأسود"، وأنه مشروع عالمي يتم تنفيذه في أكثر من 100 دولة، ويساعد الأطفال على بناء المعرفة والمواقف وتحديد الأهداف وتحقيقها.

وأوضح مسؤول العلاقات العامة والإعلام في البلدية محمد مسالمة أن تشغيل النادي سيكون ضمن خطة عمل تشاركية مع مؤسسة الرؤية العالمية، ومن خلال مجموعة من الخريجين من أبناء بيت عوا أصحاب الاختصاص في نطاق العمل.

وأشار إلى أن أهمية المشروع تكمن في ممارسة فعاليات وأنشطة تهدف إلى ترسيخ القيم الايجابية في نفوس الأطفال كالالتزام بالوقت والوفاء بالوعود، إلى جانب تدريبهم على كيفية اختيار أولوياتهم وبناء أهدافهم في الحياة ووضع الخطط لتحقيقها.

وأضاف أن المرحلة الأولى من المشروع تهدف إلى تهيئة المكان اللازم وتجهيزه استعداداً لبدء استقبال الأطفال.

شارك هذا الخبر!