الشريط الاخباري

PNN بالفيديو : نادي إسلامي بيت لحم يطلق الاسبوع الرياضي الثاني عشر 2022

نشر بتاريخ: 16-07-2022 | محليات , رياضة , تقارير مصورة , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN-  أطلق نادي إسلامي بيت لحم بالتعاون مع بلدية بيت لحم ببلدية بيت لحم  الأسبوع الرياضي السنوي تحت اسم أسبوع الشهيدة شيرين أبو عاقلة تقديرا لدورها الرياضي في نقل الحقيقة والواجب الوطني حيث يهدف هذا الأسبوع  لنشر التوعية، واكتشاف المواهب الرياضية بتمويل من شركة كهرباء محافظة القدس.

وشارك رئيس بلدية بيت لحم حنا حنانيا في اطلاق فعاليات هذا الأسبوع الرياضي وأشار الى أن البلدية  تشارك في الأنشطة الرياضية، وهي شريك أساسي في العملية الرياضية وتطوير المواطنين في مدينه بيت لحم.

وقال أن الأسبوع الرياضي الذي تقوم به بلديه بيت لحم بالشراكة مع النادي الإسلامي هو مهم جدا ،وبلديه بيت لحم قد دعمت هذا المشروع بالشراكة مع شركه كهرباء القدس حيث تم تقديم مبلغ مالي لدعم لهذا النشاط لدعم النادي الإسلامي.

واكد حنانيا ان هذا النشاط اسم شيرين أبو عاقلة هي شهيده فلسطين وأصبحت أيقونة ورمز العمل الوطني النضالي في الأراضي الفلسطينية.

بدوره أشار رئيس النادي الإسلامي احمد حسان، الى أن رسالتهم هي نشر وتوعيه المجتمع المحلي، للمشاركة في الأنشطة الرياضية، حتى نستطيع ان نكتشف المواهب الرياضية، مشيرا الى أنه يوجد كفاءات من أبناء شعبنا وأطفالنا والبنات أيضا، الذين لم يحصلوا على فرصتهم لا براز مواهبهم.

وأكد الى أن النادي الإسلامي، يعمل  من أجل التوعية ونشر الرياضة للجميع دون استثناء، مؤكدا أنه بعيدا عن التجاذبات السياسية، مطالبا الجميع بالمشاركة في هذه الأسبوع الرياضي ، والمطالبة من المؤسسات والشركات الوطنية المساهمة في دعم الأنشطة الرياضية لجميع الأندية، للخروج  بمستوى رياضي لائق بتضحيات شعبنا.

وقدم مدرس الرياضة في جامعه بيت لحم عمر موسى، اسمى تحياته وتمنياته بنجاح هذا الأسبوع الرياضي، مشيرا الى أن  هذا النشاط  هو نشاط ترويحي مجتمعي أخلاقي، لا يعتمد على المنافسة وعلى الفوز، وأن يشارك فيه اكبر عدد من المشاركين ويفضل انه يكون عدد الاناث  اكثر من الذكور، لان النشاط داعيا كل الفئات للمشاركة فيه سواء  كانوا أطفال او شباب  او كبار السن، مؤكدا أنه ما يميز هذا النشاط  الرياضي هو رمزية و تكريما للشهيدة شيرين أبو عاقلة التي نعتبرها  رمز لكل الفلسطينيين.

 

شارك هذا الخبر!