الشريط الاخباري

"جفرا للإنتاج" و"دار الكلمة" تطلقان برنامج "تامي" لدعم مشاريع موسيقية في فلسطين

نشر بتاريخ: 25-07-2022 | محليات
News Main Image

بيت لحم / PNN/ أطلقت «جفرا للإنتاج» وجامعة دار الكلمة، مطلع الشهر الجاري، برنامج التكنولوجيا والابتكار في الموسيقى «تامي TAMI». وهوبرنامج يتيح الفرصة لكلّ المهتمين بالإنتاج الموسيقي لتطوير مشاريعهمالريادية وشركاتهم في هذا المجال، سواء كان ذلك في الإنتاج أوالإدارة والنشر والتوزيع والترويج للموسيقى الفلسطينية وغيرها منالتخصصات.

وكانت لجنة التحكيم قد اختارت 13 مشروعًا لرياديين من فلسطينوالجولان السوري المحتل لدخول المرحلة الأولى، وبذلك للتنافس وتأهلبعضهم إلى المرحلة الثانية من البرنامج، وهم حاتم أبو طه، كريستيناحزبون، جون حنضل، ليث البندك، حسان جدة، محمد أبو عياش، مريمفارس، شادي بكر، أحمد عيد، تامر عمري، توفيق ناطور، بشر كنج أبوصالح، صلاح الدين أبو عين.

وتنفذ جفرا ودار الكلمة هذا البرنامج في دورته الأولى هذا العام، وتقدممن خلاله للمشاركين رحلة تدريبيّة مهنية وتقنية مع أخصائيين محليينودوليين، بهدف بناء معرفة نظرية وعملية في إدارة المشاريع الموسيقية، وتطوير أفكار المشاريع والمبادرات المقدَّمة بما يتناسب وبيئة الإنتاجالفلسطيني. كما سيوفّر البرنامج الدعم المالي واللوجستي لتطويرالمشاريع وتنفيذها لاحقًا.

ويهدف برنامج «تامي TAMI» إلى بناء علاقات تكاملية بين اللاعبينالأساسيين في صناعة الموسيقى والترفيه في فلسطين. وقد تضافرتفيه جهود جفرا للإنتاج وجامعة دار الكلمة ومؤسسة التعاون، وتمتطويره على مدار سنوات، إلى أن حصل على دعم الصندوق العربيللإنماء الاقتصادي والاجتماعي، بإشراف التعاون

شارك هذا الخبر!