الشريط الاخباري

حصلت على 97.9: مرجان أحمد من الخضر سهرت الليالي ونالت العلا شاهد PNN فيديو

نشر بتاريخ: 30-07-2022 | محليات , PNN مختارات , قناديل من بلدي
News Main Image

بيت لحم / PNN /تقرير استبرق موسى تصوير ومونتاج بيسان الشلالدة ومحمد الشوابكة -   تكن الطالبة مرجان احمد موسى من بلدة الخضرجنوب بيت لحم تتوقع ان تحصل على معدل ٩٧.٨ رغمانها كانت متجهدة وتوقعت الحصول على معدل جيد

وقال الطالبة مرجان احمد موسى في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN انها لم تتوقع ان تحصل على معدل ٩٧.٩ حيث كانت تتوقع ان تحصل على ٩٤ او ٩٥ اما ان تصل لهذا الرقم فكانت مفاجئة سعيدة لها.

واضافت انها شعرت بالصدمة وظنت انها اخطات بوضع رقم الجلوس الخاص به واعادت وضعه فبقي نفس المعدل وحينها شعرت بفرحة كبيرة.

وقالت انها كانت تدرس على مدار الساعة وكانت تسعى لتحصيل معدل وعلامة عالية وكانت تدو الله ان يساعدها وتقرأ القران ليساعدها الله وشكرت الله على نعمته لهذا الانجاز.

احمد موسى والد الطالبة مرجان واسرتها التي تجمعت للاحتفال بانجازها عبر عن سعادته وفخره بها وقال انها الطالبة الاولى بالعائلة التي تحصل على هذه العلامة التي رفعت رؤوسنا جميعا.

واضاف انه في بعض الايام لم يكن يشاهدها بعد عودته من العمل حيث كانت تبقى في غرفتها تدرس ليل نهار حيث لم تحولت حياتها لحياة دراسة فقط طوال العام الدراسي والحمد لله حصلت على مكافئة من الله بتحصيل هذا المعدل معربا عن دعمه لقرارها في التعليم الجامعي.

نجاة موسى والدة مرجان  عبرت عن فخرها بها حيث كانت تتابعها خلال الدراسة التي اعطتها كافة وقتها حيث لم تكن تخرج من الغرفة في بعض الايام وكانت والدتها تتابعها ليل نهار موضحة انها كانت تسهر طوال الليل وربنا اعطاها مكافئة كبيرة لجهدها وايمانها بالله 

اما باقي افراد العائلة فقدوا عبروا عن سعادتهم بهذا الانجاز الذي رفع رؤوسهم عاليا

وقالت جدة الطالبة مرجان انها تتمنى ان يكون جميع احفادها مثل مرحان التي تعتبر الان نموذج عمل وجهد ونجاح معربة عن املها بان يفرج جميع الاهالي بابنائهم.

اما عم الطالبة مرجان فقال انه يهدي هذا النجاح لكافة اهالي قرية الخضر موضحا ان الخضر فرحة اليوم بابنائها وبناتها حتى بيوت من لم يحالفهم الحظ سعيدة لان الخضر متحدة وموحدة وتفرح معا .

وتؤكد الطالبة مرجان انها تنصح الجميع بالاستمرار بمواصلة جهودهم في الدراسة مشددة على انها ستواصل طريق العلم والنجاح بكل اصرار.

[gallery ids="656964,656966,656967,656968,656969,656970"]

شارك هذا الخبر!