الشريط الاخباري

مصرع عاملين من كفر مندا وأبو سنان بالداخل المحتل

نشر بتاريخ: 16-09-2022 | PNN أخبار , PNN مختارات
News Main Image

الداخل المحتل/PNN-لقي عاملان من كفر مندا وأبو سنان مصرعيهما، بعد وقت وجيز من إصابتهما بجراح حرجة، إثر تعرّضهما لصعقة كهربائية خلال عملهما في حقل زراعيّ في منطقة مفتوحة، وسط البلاد، اليوم الجمعة.

وجاء في التفاصيل أن أحد العاملين يبلغ من العمر 60 عاما، فيما يبلغ الآخر، وهو الشاب سعيد كامل سعيد قدح من كفر مندا، العشرين من عمره، وقد تعرّض العاملان لصعقة كهربائية، إثر اصطدام رافعة شاحنة بسلك كهربائيّ، في منطقة مفتوحة بالقرب من "حروت"، وسط البلاد.

ووصل طاقم طبي إلى المكان، ونقل العاملين المصابين إلى المشفى، بالتزامن مع استمرار إجراء عمليات إنعاش لهما في محاولة للإبقائهما على قيد الحياة، واعلنت الطواقم الطبية داخل المستشفى عن وفاتهما، بعد فشلهم في انقاذ حياة العاملان.

وقالت مصادر الطبية : "قمنا بإجراء عمليات إنعاش متقدِّمة ومكثّفة، شملت استخدام الصدمات الكهربائية وبعد جهود الإنعاش المطولة، تمّ إجلاؤهم إلى المشفى مع استمرار عمليات الإنعاش، فيما كانت حالتهما حرجة".

 وذكرت الشرطة في بيان أصدرته عقب إعلان وفاتهما، أن العاملين هما من مُستقلِّي الشاحنة، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقا للوقوف على أسباب الحادث.

شارك هذا الخبر!