الشريط الاخباري

في مقدمتها والدة ناصر ابو حميد: جماهير شعبنا تستقبل الرئيس عباس في رام الله

نشر بتاريخ: 25-09-2022 | سياسة , PNN مختارات , الشريط الإخباري
News Main Image

رام الله /PNN/ استقبلت جماهير حاشدة من الشعب الفلسطيني الرئيس محمود عباس فور دخوله الى مدينة البيرة عائدا من الامم المتحدة حيث القى خطابا هاما نقل فيه معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال الاسرائيلي.

وكان المئات من المواطنين قد تجمعوا عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة في محافظة رام الله والبيرة وفي مقدمتهم والدة الاسير ناصر ابو حميد المحكوم بالسجن المؤبد في سجون الاحتلال والذي يعاني ظروف صحية تتهدد حياته وتحدث الرئيس ابو مازن عن معاناته ومنع الاحتلال لوالدته من زيارته.

وهتف المواطنون شعارات وطنية تثمن وتدعم مواقف الرئيس ابو مازن وتؤكد على الحقوق الفلسطينية المشروعة التي تناولها خطاب الرئيس عباس  بالجمعية العام للامم المتحدة كما هتف المستقبلين للرئيس بعبارات تؤكد دعمها للقيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس.

ونزل الرئيس ابو من سيارته وقام بتحية المواطنين والسلام على والدة الاسير ابو حميد وسعادته بهذا الموقف الشجاع لشعبنا مثمنا والدة ابو حميد.

وقالت ابو حميد في تصريحات صحفية لتلفزيون فلسطين  “رفع الرئيس لصورة ابني المريض في الأمم المتحدة رسالة للعالم للاهتمام بالأسرى”.

وأضاف ناجي أبو حميد شقيق الأسير ناصر في حديث لتلفزيون فلسطين، إن رفع الرئيس لصورة شقيقي رسالة للعالم بأن أسرانا ليسوا إرهابيين وإنما أبطال حرية.

شارك هذا الخبر!