الشريط الاخباري

الفارس وحميد يسلمان ثلاثة طلبة من ذوي الإعاقة كراسي كهربائية كمكرمة من الرئيس عباس لمساعدتهم باستكمال تعليمهم شاهد PNN فيديو

نشر بتاريخ: 10-10-2022 | محليات , تقارير مصورة , PNN مختارات , PNN حصاد , الشريط الإخباري
News Main Image

بيت لحم /PNN/ بحضور اللواء رائد الفارس مسؤولة دائرة المساعدات الإنسانية بديوان الرئاسة سلم محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد ثلاث عائلات كراسي كهربائية لطلبة من ذوي الاعاقات الحركية بالمحافظة في اطار الجهود التي تبذلها الرئاسة من اجل التخفيف من أعباء المواطنين خصوصا من هم بأمس الحاجة للدعم حيث جرت مراسم التسليم بحضور مدراء الدوائر بالمحافظة وأهالي الطلبة.

وقال اللواء كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم اننا نشكر الرئيس على الاهتمام بالدائم لأنه بالفعل الطلبة ذوي الإعاقة بأمس الحاجة ان يصلوا الى مدراسهم ويعيشوا حياتهم اليومية مشيرا الى ان هذه المكرمة الرئاسية تعكس حجم الاهتمام بأبناء شعبنا من قبل الرئيس محمود عباس.

المحافظ حميد اكد في ذات الوقت أهمية تظافر الجهود وتعاون المجتمع وخصوصا الشركات ورجال الاعمال لمنح الطلبة والأطفال كراسي كهربائية لان حجم الاحتياج كبير جدا ولا بد من التعاون من قبل الجميع من اجل توفير اكبر عدد ممكن من الكراسي الكهربائية لأبناء شعبنا لا سيما ان هناك جزء من ذوي الإعاقة أصيبوا برصاص الاحتلال ولا بد من اسنادهم الى جانب اسناد شريحة ذوي الاعاقات المختلفة.

بدورها اكدت اللواء رائدة الفارس “ام جواد” على ان هذه المكرمة تأتي في اطار اهتمام الرئيس محمود عباس أبو مازن بأبناء شعبنا موضحة انه يؤكد مرارا على أهمية متابعة كافة القضايا خصوصا للفئات التي تحتاج الى الدعم.

وأكدت اللواء الفارس انها تنقل اليوم تحيات الرئيس محمود عباس لهذه المجموعة من الأشخاص ذوي الإعاقة وتؤكد لهم ان الرئيس محمود عباس يواصل العمل ليل نهار من اجل راحة أبناء شعبنا ومد يد العون لهم معربة عن املها بان تساهم هذه الكراسي في فتح فرص الاسناد والتعليم للطلبة ليأخذوا دورهم في المجتمع.

الطلبة ذوي الإعاقة وعائلاتهم عبروا عن شكرهم للرئيس محمود عباس على لفتته الكريمة بمنح أبنائهم هذه الكراسي مقدمين شكرهم للمحافظ حميد واللواء الفارس على متابعتهم لاحتياجات أبنائهم مؤكدين ان هذه الكراسي الكهربائية ستغير حياة أبنائهم للأفضل

وفي هذا الاطار احمد رمضان والد احد الأطفال المستفيدين من منحة الرئيس للكراسي الكهربائية انه يشكر الرئيس عباس على هذه اللفتة التي تساعدهم على تسهيل تنقل ابنه وصولا للمدرسة كما شكر المحافظ حميد واللواء رائدة الفارس على متابعتهم وجهودهم لخدمة أبناء شعبنا.

احد الطلبة المستفيدين من منحة الرئيس للكراسي الالكترونية عبر عن شكره الكبير للرئيس محمود عباس لمنحه هذا الكرسي وعبر عن سعادته الكبيرة لانه سيكون قادرا على الذهاب لمدرسته على هذا الكرسي حيث كان يواجه ظروفا صعبة.

اما نسرين نجاجرة وهي والدة طالب اخر فقد عبرت عن فرحتها الكبيرة بهذه اللفتة الكريمة من الرئيس محمود عباس لأنها ستساهم بتنقل ابنها بحرية وحركة اسهل وصولا لمدرسته ليشارك الطلبة الدوام المدرسي ويشارك اخوته الذهاب الى مدرستهم مثمنة دعم الرئيس عباس.

تشكل هذه المنحة واحدة من مئات المنح التي يقدمها الرئيس محمود عباس الذي يتابع احتياجات الفئات الضعيفة والفقيرة بشكل شخصي وفق ما تؤكده اللواء رائدة الفارس مسؤولة المساعدات الإنسانية بالرئاسة.

شارك هذا الخبر!