الشريط الاخباري

عبيدات يسلم الرجوب ملف لجنة المراجعة في بطولة فلسطين الدولية للتايكواندو

نشر بتاريخ: 07-11-2022 | رياضة
News Main Image

القدس/PNN/سلم رئيس لجنة المراجعة والتحقق الخاصة ببطولة فلسطين الدولية للتايكواندو المستشار جواد عبيدات، رئيس اللجنة الأولمبية الفريق جبريل الرجوب، الملف الذي عملت اللجنة على إعداده فيما يتعلق بالقرارات التي اتخذها اتحاد اللعبة بشأن البطولة التي كانت من المقرر إقامتها من 27 حتى 29 تشرين الأول الماضي.

وأوضحت اللجنة الأولمبية في بيان له، اليوم الاثنين، أن اللجنة كانت قد باشرت مهام عملها وفق الإطار المنظم الذي يحكم النظام الأساسي للجنة الأولمبية والميثاق الأولمبي الدولي، وأشرفت لجنة المراجعة والتحقق على إعداد هذا الملف، ابتداءً من تاريخ 27/10، وتكوّنت من جواد عبيدات، خالد السباتين، جهاد المسيمي، أشواق أسعد، داود متولي، ومحمد العمصي.

وأضاف البيان، عملت اللجنة على مراجعة كافة جوانب الإجراءات التنظيمية الخاصة في البطولة، والنظر في الآليات التحضيرية ومدى توافقها مع المعايير الدولية والوطنية، وقامت بالمراجعة والتحقق من صحة الإجراءات وقانونية القرارات التي اتخذها اتحاد التايكواندو المتعلقة في البطولة والتي انتهت بإعلان إلغائها، وتم رفع التوصيات في هذا الشأن لرئيس المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية.

ومن المقرر أن يبت المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية في وقت لاحق بشأن ملف اللجنة والقرارات المتعلقة بالبطولة، وفق القوانين والأحكام الناظمة للعمل الرياضي وطنياً ودولياً.


 

شارك هذا الخبر!