الشريط الاخباري

الاحتلال : احتجاز جثة اسرائيلي في جنين لساعات بعد وفاته بحادث سير

نشر بتاريخ: 23-11-2022 | سياسة , قالت اسرائيل , PNN مختارات , الشريط الإخباري
News Main Image

جنين /PNN / تضاربت الانباء حتى الان حول تسليم جثة الاسرائيلي الذي توفي في جنين بحادث سير حيث قالت مصادر محلية انه تم تسليم الجثة الا ان مصادر اخرى اشارت الى اعادة خطف الجثة بعد تسليمها .

 واوضحت المصادر ان الجثة مانت في طريقها للتسليم وتم وضعها في الإسعاف الخاص بطواقم الهلال إلا أنه تم اعتراضه وخطف الجثة من مجموعة أخرى.

وبحسب المصادر ترفض هذه المجموعة تسليم الجثة حتى الان حيث انسحبت سيارة الاسعاف من الموقع دون ان تتسلم الجثمان.

وقالت المصادر ان الشبان في جنين يعتقدون ان الجثة  تعود لرجل امن اسرائيلي. 

وكانت مصادر محلية في جنين قد قالت في وقت ستبق  انه تم تسليم جثة الاسرائيلي التي تم اخذها من مستشفى بن سينا بعد اصابته بحادث سير و وفاته نتيجة الحادث.

وكانت مصادر فلسطينية قد اشارت الى وقوع حادث سير بين مواطن درزي وسيارة فلسطينية مما ادى لاصابة دروز يحملون الهوية الاسرائيلية نقلوا على اثرها الى مشفى بن سينا حيث اعلن عن وفاة احدهم ونقل اخر الى مستشفى داخل الخط الاخضر.

وعقب الاعلان عن الخبر والحديث عن اصابة اسرائيلي من اصل درزي يخدم في الجيش الاسرائيلي اقتحم العشرات من الشبان المشفى وخطفوا الجثة الا ان جهودا بذلت من الجانب الفلسطيني ادت لتسليمها على مدخل المخيم.

 مصادر عبرية قالت انه وبعد ان سمح بالنشر  وقع حادث في الساعات القليلة الماضية حيث تم نقل جثة شاب درزي بالخطأ إلى مستشفى في جنين بعد تعرضه لحادث وإعلان وفاته على الفور.

فور وصوله إلى المستشفى في جنين ، اتضح أنه مواطن إسرائيلي يحمل بطاقة هوية سارية المفعول.

من جهتها قالت القناة 13: سمح ان مسلحون فلسطينيون اختطفوا جثمان درزي (18 عامًا) بعد ان قتل بحادث سير قرب الجامعة الأميركية في جنين وتم الضغط على السلطة الفلسطينية لتسليم جثمانه.

من جهته قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي شاب شاب إسرائيلي (الثلاثاء) مع آخر عبر معبر جلبوع، إلى منطقة مدينة جنين، وتعرض الاثنان لحادث سير خطير وتم نقلهما إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج الطبي حيث توفي أحدهما متأثرا بجراحه، ونقل صديقه المصاب للعلاج في "إسرائيل" في حالة خطيرة،

 ونُقلت جثة الشاب من المستشفى بجنين ومن المتوقع إعادتها إلى عائلته في "إسرائيل" في أسرع وقت ممكن

شارك هذا الخبر!