الشريط الاخباري

فيديو PNN: إختتام دورة تسويق منتجات العناية بالجلد والتسويق الإلكتروني

نشر بتاريخ: 26-11-2022 |
News Main Image

رام الله/PNN- اختتمت في قاعة فندق الكرمل برام الله، دورة تسويق منتجات العناية بالجلد والتسويق الإلكتروني بإشراف الصيدلانية وخبيرة البشرة الدكتور تسنيم الرجوب، بالتعاون مع مركز “كايزن” للتنمية والتدريب.

وقالت الصيدلانية وخبيرة البشرة د. تسنيم الرجوب، إن الدورة لاقت إقبالا عاليا من قبل السيدات اللواتي تسارعن للإلتحاق بها، للتعرف على كيفية تسويق منتجاتهن إلكترونيا، حيث هدفت الدورة إلى تنظيم مجال التسويق الإلكتروني والعشوائية القائمة في البيع “أون لاين”.

وأضافت د. الرجوب وهي متخصصة في تسويق منتجات الجلد منذ عام 2016، وحاصلة على بكالوريوس صيدلة من جامعة القدس، وماجستير نباتات طبية من جامعة الخليل، وشهادات عدة في مجال العناية بالبشرة.  أن الفعالية إشتملت أيضا على عرض مشاريع الملتحقات في الدورة، وعرض منتاجاتهن، وتوزيع الشهادات عليهن، مؤكدة على نجاح الدورة.

بدورها، قالت مديرة مركز “كايزن” للتنمية والتدريب برام الله رناد البجة، إن الدورة ضمت الكثير من السيدات، ومن مختلف التخصصات مثل الصيدلة، وأخصائيات البشرة وغيرها، مشيرة إلى أنها أول دورة لمركز “كايزن”.

وأكدت البجة على أن الدورة فتحت الكثير من الآفاق لدى السيدات اللواتي تسارعن للإلتحاق بها والإستفادة منها.

المشاركات في الدورة عبرن على سعادتهن بالإلتحاق بها، كونها تقوم على أسس علمية وطبية وبمصداقية عالية وإحترافية في مجال التسويق الإلكتروني المتخصص في المنتجات الطبية الجلدية والمرخصة من وزارة الصحة.

حيث قالت نداء راضية وهي أخصائية علاج طبيعي وأخصائية بشرة على أن سبب إلتحاقها بالدورة هو للتعرف على الشركات الموجودة في السوق الفلسطيني والمرخصة منن قبل وزارة الصحة الفلسطينية، مؤكدة على إستفادتها من الدورة.

 كما دعت وفاء غنيمات من بلدة صوريف السيدات إلى التسجيل في الدورات القادمة للإستفادة منها.
اخصائية البشرة والليزر مجد الشاعر  من بيت لحم، عبرت عن سعادتها بالإلتحاق بالدورة، والإستفادة من المعلومات التي تلقتها حول موضوع التسويق الإلكتروني.

بدورها، أكدت الصيدلانية أسيل العملة، وهي صاحبة مشروع “صيدلية البشرة الإلكترونية”، على ثراء الدورة والإستفادة منها.

الدكتورة دعاء الأشقر وهي صيدلانية وأخصائية بشرة طبية، قالت إنها التحقت في الدورة لتقويتها في أمور التسويق وخاصة في مناطق الضفة الغربية.

كذلك، عبرت أخصائية التغذية إيمان دغش عن سعادتها وإستفادتها من الدورة في مجال العمل الحكومي.


  

 

شارك هذا الخبر!