الشريط الاخباري

مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في رهط بأراضي الـ48

نشر بتاريخ: 30-11-2022 | محليات , PNN مختارات
News Main Image

النقب/PNN- قتل الشاب ياسين سلمان أبو زايد الدراوشة الطوري (26 عاما)، من مدينة رهط في النقب، إثر تعرضه لإطلاق نار فجر اليوم الأربعاء.

وأصيب الدراوشة بجروح حرجة، إثر تعرضه لإطلاق النار في الحي رقم 4 برهط، واستدعيت طواقم الإسعاف التي قدمت له العلاجات الميدانية الأولية ونقلته على وجه السرعة إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، وهناك أقر الطاقم الطبي وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وخلال أقل من أسبوع سجلت 5 جرائم قتل في المجتمع العربي، إذ قتل 4 شبان من الطيبة والطيرة بجريمتي إطلاق نار بفارق 48 ساعة، حيث قتل أيمن ناصر، في الأربعينيات من عمره، من الطيرة ومجد شيخ يوسف بالعشرينيات من عمره من الطيبة، في جريمة إطلاق نار بمدينة الطيرة بمنطقة المثلث الجنوبي، مساء السبت.

وجاءت هذه الجريمة بعد أقل من يومين على مقتل الشابين يزن مصري وقريبه أيمن سمارة في الطيرة، من جراء تعرضهما لإطلاق نار قبيل منتصف ليل الخميس – الجمعة.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، منذ مطلع العام الجاري 2022 ولغاية اليوم، 98 قتيلا بينهم 12 امرأة؛ وفي عام 2021، تم توثيق أكثر من 111 جريمة قتل في المجتمع العربي في رقم قياسي غير مسبوق.

 

 

شارك هذا الخبر!