الشريط الاخباري

(محدث)فوز قائمة اقتصادنا وطني بكافة مقاعد غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 03-12-2022 | محليات , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN/اعلنت اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية مساء اليوم السبت عن اسماء الفائزين في انتخابات غرف تجارة وصناعة محافظة بيت لحم.

وأشارت لجنة الانتخابات برئاسة القاضي احمد ولد علي ان ( 1154) ناخباً من  اصل ) 1545 (ما نسبته (75) % مارسوا حقهم الانتخابي في انتخاب  11 عضوا لمجلس ادارة الغرفة والتي تنافس على مقاعده13    مرشحاً.

وجرت العملية الانتخابية بحضور مراقبين عن المرشحين في جو ديمقراطي ونزيه ولم يسجل أي اعتراض أو طعن أثناء تلك العملية وأثناء فرز الأصوات.

وقال وزير الاقتصاد الوطني خالد عسيلي تعقيباً على استكمال العملية الانتخابية للغرف التجارية" هذه الانتخابات تشكل رافعة حقيقة في تطوير وتحسين الخدمات التي تقدمها الغرف لمنتسبي  الغرف ووضع الخطط التي من شانها تسهم في تطوير الاقتصاد الوطني.

واعرب الوزير عن شكره وتقديره  للجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية على تميزها في إدارة ملف الانتخابات، ومحافظ محافظة بيت لحم.

كما اعرب الوزير عن شكره وتقديره لعمل لجان الاشراف الفرعية في الغرف، والأجهزة الامنية وعلى رأسها جهاز الشرطة الذي عمل على  توفير الهدوء والتنظيم بما يضمن نجاح العملية الانتخابية.

أجريت انتخابات في ستة غرف تجارية صناعية في محافظات: بيت لحم، أريحا والأغوار، ودير البلح، ورفح، وخان يونس، وشمال غزة، على أن تستكمل في بقية الغرف التجارية في محافظات الوطن كافة، بما فيها العاصمة المحتلة القدس، حسب الجدول الزمني المحدد.


 

شارك هذا الخبر!