الشريط الاخباري

حزبون لـPNN: نهدي فوزنا لعائلات الشهداء والأسرى وسنعمل تطوير إقتصاد وصناعة بيت لحم

نشر بتاريخ: 04-12-2022 |
News Main Image

بيت لحم/PNN- قال رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم الدكتور سمير حزبون، بعد فوز كتلة “إقتصادنا وطني” بكافة مقاعد غرفة تجارة وصناعة بيت لحم، في الإنتخابات التي جرت يوم أمس السبت، إن المشاركة العالية من قبل الناخبين في عملية الإقتراع والتي بلغت 75%، تعبّر وتعكس إهتمام المواطنين، وهي رسالة لكل مسؤول بإنه يمكن محاسبتك على برنامجك وعملك في يوم الإنتخابات أو تكافئ عليها، مؤكدا بأنها عملية ديمقراطية جدا.

 وأكد د. حزبون خلال لقائه ضمن برنامج “صباحنا غير”، اليوم الأحد، الذي يبث عبر شبكة PNN الإخبارية، ويقدمه الزميل منجد جادو، بإن الغرفة نفذت إتفاقية والتي وقعت مع الرئيس محمود عباس بإنشاء منطقة صناعية في الريف، مؤكدا أنها خلقت الكثير من فرص العمل، حيث يوجد 36 مصنعا تعمل بشكل جيد.

لمشاهدة المقابلة إضغط على الرابط

وأما عن المرحلة القادمة، أكد أنه يجري محادثات مع عدة جهات في الخارج، وتم عقد لقاءات معهم وركّز فيها على مشكلة التكنولوجيا والبطالة وخاصة الفئات الشابة في محافظة بيت لحم،  لإعطائهم فرصة للتعبير عن إبداعاتهم وقدراتهم، وهو ما سيتم التركيز عليه في الفترة المقبلة حتى تسليم الراية لمن لديه أكثر خبرة ومعرفة.

وشكر حزبون جميع الذين ساهموا في عملية إجراء  العملية الإنتخابية، ابتداء من وزير الإقتصاد خالد العسيلي، والمؤسسة الأمنية، ولجنة الإنتخابات، وطاقم الغرفة التجارية، وحركة “فتح”.

كما أهدى هذا الفوز لأسر الشهداء والأسرى داخل سجون الاحتلال، مؤكدا أن كتلة “إقتصادنا وطني” وبعد فرز نتائج الأصوات أصبحت تتحمل مسؤولية في تنفيذ برامج لخدمة أبناء هذه المحافظة ودعم الصناعة والإقتصاد في مدينة بيت لحم.

شارك هذا الخبر!