الشريط الاخباري

فاز بها ناجح احمد غيظان من نعلين: بنك فلسطين يجري السحب على جائزة 250 الف دولار شاهد PNN فيديو

نشر بتاريخ: 15-12-2022 | محليات , أقتصاد , تقارير مصورة , PNN مختارات , الشريط الإخباري
News Main Image

بيت لحم /PNN/ فاز المدخر بحساب التوفير في بنك فلسطين ناجح احمد خالد غيظان من بلدة نعلين بالجائزة الكبرى على حملة حسابات التوفير وقيمتها 250 الف دولار امريكي في السحب الذي اجراه البنك مساء الخميس في ساحة المهد بمدينة بيت لحم حيث جرت عملية السحب بأجواء فرح وبهجة وهي الأجواء التي تعايشها مدينة بيت لحم بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وجرت فعاليات السحب على الجائزة التي تأتي تتويجا لحملة جوائز حسابات التوفير التي اطلقها البنك وشملت السحب على جوائز التوفير الكبرى في ساحة المهد حيث قام لطفل جاك فليفل   بالسحب على جائزة ربع مليون على كل المدخرين بالبنك ممن لديهم حسابات توفير 200 دولار فاكثر بعد ان تم تشغيل جهاز الكمبيوتر على الأرقام التي تدخل على السحب حيث تم ايقافها بضغطة من الطفل ليعلن عن الفائز ناجح احمد غيظان من بلدة نعلين.

وجرت فعاليات السحب بحضور رئيس بلدية بيت لحم حنا حنانيا والدكتورة خلود دعيبس مدير عام مبادرة تطوير بيت لحم والياس العرجا رئيس جمعية الفنادق الفلسطينية وعدد من المسؤولين بالمحافظة الى جانب حضور ثائر حمايل مدير إدارة اعمال الأفراد ببنك فلسطين وربيع دويكات مدير الاتصال والعلاقات العامة وريم قراقع مديرة منطقة الجنوب لخدمات الأفراد في بنك فلسطين ومدراء فروع بنك فلسطين بمحافظة بيت لحم وحشد كبير من المواطنين.

وقبيل سحب الجائزة رحب دويكات بالحضور وشكرهم جميعا على مشاركتهم بهذا السحب من قلب مدينة بيت لحم حيث رحب برئيس بلدية بيت لحم حنا حنانيا و الدكتورة خلود دعيبس وكل من شارك بالفعالية.

وأضاف دويكات ان السحب على الجائزة الكبرى يجري اما الجميع وبشكل شفاف ومن خلال نظام الكتروني مشيرا الى اننا نحتفل بهذه المناسبة ببيت لحم لإدخال الفرحة من مدينة الميلاد لقلوب كل أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره قال ثائر حمايل  مدير إدارة اعمال الأفراد ببنك فلسطين ان الكل موجود هنا في بيت لحم وفي هذه الأجواء احتفالية الجميلة  بمناسبة الأعياد الميلادية المجيدة كنوع من التكريم لبيت لحم .من اجل ان نحتفل بالسحب على الجائزة الكبرى التي طال انتظارها والتي تم اطلاقها بعنوان 1960 وهو العام الذي تم تأسيس بنك فلسطين فيه حيث تضمنت الحملة منذ اطلاقها السحب على جوائز قيمة وهي الف دولار كل يوم  9 الاف دولار كل أسبوع و  60 الف دولار  شهر  و 250 الف دولار  كل ست اشهر حيث تم السحب على الجائزة الأولى قبل عدة اشهر وهان نحن اليوم نسحب على الجائزة الكبرى الثانية بقيمة 250 الف دولار مقدما تهانيه للفائز بالجائزة حيث كان التوقع ان يفوز بها كل المدخرين في الضفة وغزة.

واعلن حمايل عن ن البنك سيقوم بداية هذا العام بالإعلان عن انطلاق اكبر حملة توفير جديدة بداية العام 2023 ليس على مستوى الوطن بل على المستوى الإقليمي وربما العالمي بعد ان وصلنا اليوم للسحب على الجائزة الكبرى ستكون الحملة الجديدة الأكبر و ستكون مفاجئة للجميع حيث نقل تحيات ادارة بنك فلسطين إدارة وموظفين لكل من يشاهد هذا الاحتفال خصوصا أهلنا في قطاع غزة.

 وقال حنا حنانيا ان بيت لحم تعودت ان نحترم صوت الاذان وصوت أجراس الكنائس اللتان تدقان معا للتأكيد على اخوة و وحدة شعبنا الفلسطيني مشيرا الى ان هذا الصوت هو صوت الشعب الفلسطيني مشيرا الى رسالة بيت لحم في الأعياد الميلادية هي ان روح الميلاد تجمعنا 

وأشار الى اننا في كل فلسطين يجب ان نكون موحدين لان هناك العديد من العوامل التي تجمعنا وكان قبل أيام ولحد هذه اللحظة نشاهد فعاليات ومباريات المونديال التي جمعت و وحدت الشعوب العربية حيث كان الفائز الأكبر فلسطين حيث لم يغب علم فلسطين عن المباريات .

واكد ان تجمعنا لدعم المنتخبات العربية يؤكد ان فلسطين موحدة واننا نرسل رسائل للعالم العربي اننا موحدين وامة واحدة مشددا على ضرورة تعزيز هذه الوحدة الفلسطينية.

وفي نهاية كلمته شكر حنانيا بنك فلسطين على هذه المبادرة الغير غريبة من حيث اطلاق الجائزة الكبرى والسحب عليها في بيت لحم حيث يعكس ذلك مدى اهتمام وحرص بنك فلسطين على بيت لحم.

بدورها رحبت الدكتورة خلود دعيبس المدير العام لمبادرة تطوير بيت لحم بمبادرة بنك فلسطين للاحتفال ببيت لحم بالسحب على الجائزة الكبرى وقالت ان ذلك ليس غريبا عن مؤسسة وطنية تحمل اسم فلسطين كما وجهت رسالة لأهلنا في غزة معربة عن الامل ان يكونوا معنا في العام المقبل.

و شكرت دعيبس بنك فلسطين باسم مؤسسة تطوير بيت لحم التي تثق و تتعامل مع البنك الذي يحمل اسم فلسطين مشيرة الى ان مصدر هذا الدعم هو ما نشاهده من حرص من البنك على دعم لكافة المناسبات لا في بيت لحم لوحدها بل في كل المحافظات الفلسطينية.

هذا وسادت ساحة المهد أجواء احتفالية قبل وخلال وبعد اجراء عملية السحب حيث نظم البنك فعاليات احتفالية بالمناسبة في اطار فعاليات بيت لحم بقرب حلول الأعياد الميلادية المجيدة.

 

شارك هذا الخبر!